اقتربت إدارة وفاق سطيف من ضم حارس نجم مقرة زكريا بوحلفاية، بعد موافقته على العرض المقدم من قبل مسؤولي النادي.
ومنح خريج أهلي البرج موافقته، بدليل تقدمه بطلب لرئيس نجم مقرة للحصول على التسريح، مقابل التنازل عن جزء هام من مستحقات الموسم المنقضي.
وتألق بوحلفاية مع مقرة، بشكل ملفت للانتباه، حيث ساهم بقسط وفير في ضمان نجم مقرة البقاء، والأكثر من ذلك فإنه قدم مستويات ممتازة في منافسة كأس الرابطة، أوصلت فريقه إلى المباراة النهائية.
وبالرغم من اقتراب الوفاق من ضم خدمات هذا الحارس، غير أن بعض الأطراف، ترى التعاقد معه سيخلق مشكلة حقيقية عند الطاقم الفني، لأنه سيجد صعوبات في تحديد اسم الحارس الأساسي، لكون التعداد حاليا يتوفر على خدمات حارسين إثنين من أصحاب الإمكانات الجيدة، ويتعلق الأمر بكل من خذايرية وخيري بكري. وفي ذات السياق، وحسب مصدر موثوق، فإن الإعلان الرسمي عن صفقة بوحلفاية، سيكون قبل نهاية الأسبوع الجاري، في وقت تسعى ادارة شباب قسنطينة ومولودية الجزائر للفوز بخدمات الحارس الشاب. وعن آخر الأخبار المتعلقة بالصفقات الجديدة، فقد اقترح حلفاية مبلغا ماليا على إدارة «النصرية» لأجل تسريح المدافع عزي «النصرية»، قبل التوقيع  له على عقد يمتد لثلاثة مواسم.
وبالرغم من حسم الإدارة لصفقة المدافع عزي، غير أنها لا تزال في رحلة البحث عن مدافع محوري جديد، قد يكون بلقروي، خاصة وأن الأخير منح موافقته النهائية.
وتتجه إدارة الوفاق إلى إعارة لاعبين إثنين، وذلك بطلب من الطاقم الفني بسبب التضخم المسجل في عدد من المناصب.
وأشار مصدر مطلع، أن المدير العام حلفاية سيجتمع اليوم بالمدرب الكوكي، من أجل حسم هذا الملف، وإن كانت آخر المعطيات تشير لكون التقني التونسي، سيطلب إعارة العيدوني وقلب الهجوم لوموتي، لاسيما وأن الإدارة في مفاوضات متقدمة مع أسماء أجنبية، يتقدمها المهاجم الغاني في صفوف الترجي التونسي عبد الباسط خالد.
وفي سياق منفصل، تواصل تشكيلة الوفاق التدريبات بملعب الثامن ماي، تحضيرا لمواجهة الدور التمهيدي الأول من المسابقة القارية، وذلك تحت إشراف المساعد الأول كريم دلهوم، حيث ارتفع عدد اللاعبين المشاركين من يوم إلى آخر، خاصة مع التحاق الأسماء الجديدة، في صورة وسط الميدان إبراهيم فرحي.
وتجرى التدريبات بحضور الظهير الأيسر هواري فرحاني، الذي يواصل في إجراء عملية التأهيل، في حين يخضع المدافع الشاب بياز إلى حصص خاصة تحت إشراف المحضر البدني، على أمل اندماج الثنائي قريبا في التدريبات الجماعية، بعد غيابهما لمدة طويلة جدا عن المنافسات الرسمية، بسبب إجرائهما سابقا لعمليتين جراحيتين.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى