دخلت تشكيلة وفاق سطيف مرحلة الجد في تحضيرات لقاء هذا الأحد، أمام الضيف «فورتين أف سي» الغامبي، في إطار مباراة إياب الدور التمهيدي الأول من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا.
وعمد المدرب التونسي نبيل الكوكي إلى التركيز على العمل «الفني-التكتيكي»، من خلال برمجة العديد من التمارين المتعلقة بهذا الجانب، مع تخصيص حيز زمني مهم من كل حصة لتدريبات المهاجمين أمام المرمى، لكونه يعلم جيدا أن اقتطاع ورقة التأهل إلى الدور المقبل، مرتبط أساسا بتسجيل ثلاثة أهداف على الأقل في مرمى المنافس الغامبي.
ولم يتضح، بعد إن كان المدرب الكوكي، سيحدث تغييرات على التشكيلة الأساسية، أو سيجدد الثقة في نفس الأسماء التي شاركت في اللقاء الأول بملعب الاستقلال بمدينة «باكاو»، وإن كانت العديد من المصادر تحدثت عن إمكانية الدفع بخدمات المخضرم زيتي خيثر كأساسي، بهدف إعادة التوازن للخط الدفاعي، بعد تلقي ثلاثة أهداف كاملة في اللقاء الأول.
وتجرى حاليا تدريبات الوفاق بملعب الثامن ماي بمشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم المنتدبين الجدد، حيث لا يوجد أي لاعب يعاني من الإصابة، ماعدا مواصلة المدافع المخضرم بلقروي والظهير الأيسر فرحاني هواري، إجراء حصص خاصة تحت إشراف المحضر البدني.
استأنفت صبيحة أمس، تشكيلة صنف أمال الوفاق التدريبات بملعب الثامن ماي، بمشاركة أكثر من 30 لاعبا، وتحت إشراف اللاعبين السابقين مهداوي وكاملي، في انتظار تنصيب المدرب الجديد لتشكيلة ذات الفئة.
وحسب آخر الأخبار، فإن رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، يؤيد بشدة مقترح تعيين اللاعب السابق رضا بن دريس في منصب المدرب الرئيسي لهذا الصنف، مع التراجع في نفس الوقت عن تعيين الثنائي مراطلة ومهداوي، خاصة وأن بن دريس نجح في تحقيق أفضل الأرقام في تجاربه التدريبية السابقة، سواء في البطولة السعودية أو حتى في بطولة الهواة.
الوفاق يمضي 3 اتفاقيات مع إدارة المركب
توصلت إدارة النادي إلى اتفاق مع ديوان المركب متعدد الرياضات لولاية سطيف، يقضي بتوقيع ثلاث اتفاقيات جديدة، تخص استئجار وحدة المبيت والاسترجاع لصالح فئة الرديف، واستغلال ملعب حي 500 مسكن لصالح الفئات الشبانية، في إجراء المباريات الرسمية والحصص التدريبية، وأخيرا تخصيص ملعب الثامن ماي لصالح فئتي الأكابر والرديف، في إجراء اللقاءات الرسمية في مختلف المسابقات وحتى إجراء الحصص التدريبية اليومية.
وحسب الاتفاق الموقع بين الطرفين، فإن إدارة النادي ستستفيد من ثماني غرف مؤثثة بالملعب، سيتم وضعها تحت تصرف لاعبي صنف الآمال، بعد قرار إدارة النادي انتداب عدد كبير من اللاعبين الشبان القاطنين في مختلف المدن، كما تم الاتفاق أيضا على تخصيص ثلاث غرف لصالح الطاقم الطبي، لاستغلالها أثناء أداء عمله في التدريبات وبرمجة الحصص العلاجية لصالح اللاعبين المصابين، وأخيرا وضع مطعم مجهز وحمام بخاري، تحت تصرف النادي طيلة الموسم الرياضي المقبل.
وتولى ديوان مركب متعدد الرياضات قبل أسبوع من الآن، مهمة تنظيف ملعب الثامن ماي تحضيرا للموسم القادم، من خلال جمع النفايات المتواجدة في محيط الملعب أو من المدرجات، خاصة بعد قرار عودة الجماهير إلى الملاعب بداية من البطولة المقبلة، كما فتحت مديرية الصحة على مستوى الولاية، نقطة تلقيح ثابتة بملعب 08 ماي، في سبيل تلقيح أكبر عدد ممكن من الأنصار، استعدادا لعودة أهازيجهم مجددا إلى المدرجات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى