يدخل التربص المغلق لتشكيلة اتحاد الشاوية بقيادة المدرب عبد الرزاق جحنيط أسبوعه الثاني، وما يميز هذه المرحلة من التربص، هو نجاح إدارة اتحاد الشاوية في برمجة وديتين، مع كل من نجم تازوقاغت وحمراء عنابة، فيما استفادت التشكيلة خلال فترة التربص، من زيادة الانسجام والتأقلم بين اللاعبين مع عدم تسجيل أي إصابات.
وبحسب ما وقفت عليه النصر في اليوم الأول من الأسبوع الثاني للتربص المغلق، الذي يجري بين نزل الفريق وملعب زرداني حسونة، هو الأجواء والظروف الجيدة السائدة داخل معسكر الفريق، مع تسجيل ارتياح لدى الطاقم الفني، نتيجة ظروف العمل والمناخ العام السائد، إضافة إلى الاستجابة السريعة وردة الفعل التي أبداها اللاعبون مع برنامج الطاقم الفني، الذي كان قد صرح بأن يعتمد طريقة عمل إنجليزية كسبها من خلال فترة عمله ببطولات ذات البلد.
ومن بين الأشياء التي خلفت ارتياحا لدى الطاقم الفني، عدم تسجيل أي إصابات وسط اللاعبين، وهو ما من شأنه أن يساعد على الذهاب نحو الوديتين المبرمجتين هذا الأسبوع بأريحية كذلك.
 وستسمح المقابلات الودية التي برمجت أمام كل من نجم تازوقاغت بملعب زرداني حسونة هذا الاثنين، وكذا ضد حمراء عنابة في عنابة الخميس القادم، على التعرف على مستوى جاهزية التعداد، على أن يختتم التربص وتواصل بعدها التشكيلة، تحضيراتها الجادة تحسبا لانطلاق المواجهات الرسمية. ومن جهة أخرى، يرتقب أن يلتحق مدرب الحراس التونسي عبد الرؤوف هذا الأسبوع بتشكيلة الفريق، أين ينتظر أن يشرف على تدريبات الحراس الملتحقين بالفريق، على أمل أن تتدعم التشكيلة بحارس ثالث، ويحتمل أن تكون هذه الورقة محسومة، إما للحارس السابق فيلالي أو لابن الفريق جليل ياحي.      أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى