كشف أمس، رئيس مجلس إدارة شركة جمعية عين مليلة مليك عمراني، بأن مصير الفريق لم يتحدد بعد، والإدارة تعلق آمالا كبيرا على اجتماع المكتب الفيدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مشيرا بأن الإدارة وكإجراء تحضيري تحسبا لانطلاق بطولة الموسم القادم، سواء في الرابطة الأولى أو القسم الثاني، باشرت تعاقداتها مع بعض اللاعبين، مع تمديدها عقد المدرب نذير لكناوي لموسم آخر.
عمراني مليك وفي تصريحه للنصر، أشار بأن مصير الفريق لا يزال غامضا، وترسيم سقوطه أو بقائه ضمن أندية النخبة لم يتحدد بعد، لأن الإدارة لم تتلق بعد أي رد على الطعن المقدم لجميع الجهات.
وأضاف ذات المتحدث بأن إدارة الفريق تعلّق آمالا كبيرة على اجتماع المكتب الفيدرالي، أين تتجه أنظار الإدارة وأنصار الفريق، صوب مقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، على أمل إنصاف الفريق وإعطاء حقه بالبقاء ضمن الرابطة الأولى.
وبخصوص ملف شروع إدارة الفريق، في جملة من التعاقدات تحسبا للموسم الكروي القادم، أكد عمراني بأن الإدارة لم تبق مكتوفة الأيدي، وحتى لا تشرع في تحضيراتها بشكل متأخر، باشرت تعاقداتها مع عديد الأسماء، أين ضمت لحد الآن 7 لاعبين للفريق الأول وبعض اللاعبين للفريق الرديف.
 كما كشف عمسؤول «لاصام» بأن الإدارة تعاقدت مع المدافع المحوري مهدي قيوز من فريق شبيبة الساورة، وكذا مع اللاعب بجاوي الذي قدم من فريق اتحاد العاصمة، إلى جانب ضمان خدمات  الحارس خيري الذي كان يلعب مع فريق وفاق سطيف مع تسجيل انضمام ابن المدينة بوسيف أيمن الذي كان يلعب مع فريق اتحاد عنابة، كما تم التعاقد مع لاعب الرديف سعدودي قادما من فريق شبيبة القبائل، وعلى العارضة التقنية –أضاف عمراني- بأنه تم تمديد عقد المدرب نذير لكناوي لموسم آخر.
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى