اشترط رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار، قيمة مالية قدرها 1.5 مليون دولار، مقابل التخلي عن خدمات وسط الميدان الدفاعي قندوسي أحمد، بعد تقدم نادي بيراميدز المصري بعرض جديد للفوز بخدمات هذا اللاعب، قبل نهاية فترة التحويلات الصيفية.
وقال مصدر من بيت الوفاق، إن المسؤول الأول عن النادي لا يعارض تحويل اللاعب المذكور، لكن بشرط الاستفادة من أكبر عائد مالي ممكن، خاصة في ظل الصعوبات المالية، التي يعاني منها النادي.
وأعلنت سابقا إدارة النادي عن توصلها إلى اتفاق مع اللاعب، يقضي بتحويله خارجيا في فترة التحويلات الشتوية، وذلك بطلب من المدرب نبيل الكوكي، والذي أكد حاجته الماسة إلى خدمات خريج مدرسة مولودية سعيدة في التحديات المقبلة، وعلى رأسها الأدوار التمهيدية الأولى من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا.
وأوضح وكيل اللاعب أن فريقي الزمالك وبيراميدز يرغبان في إنهاء الصفقة، لكن دون تقديم العرض المالي المناسب لإدارة الوفاق، والتي أكدت أنها لن تتخلى عن خدمات قندوسي بسهولة، لاسيما بعد تألقه في المباريات الدولية، بألوان المنتخب الوطني المحلي.
وفي سياق منفصل، أعلنت إدارة الوفاق عن إلغاء المباراة الودية التي كانت مبرمجة يوم أمس أمام النادي البنزرتي، بسبب مقاطعة لاعبي المنافس التدريبات في اليومين الأخيرين، ما جعل المدرب نبيل يكثف من الاتصالات مع عدد من الفرق التونسية، لإيجاد فريق آخر يقبل اللعب وديا، حيث تم الاتفاق رسميا على ملاقاة نادي نجم المتلوي، الناشط في الرابطة الأولى اليوم الخميس.
وسيلاقي الوفاق هذا السبت، نادي نجم رادس الناشط في بطولة القسم الثاني، في ثالث وآخر لقاء ودي بتربص تونس، على أن تعود التشكيلة إلى أرض الوطن في اليوم الموالي، والدخول بعدها في التحضيرات الجدية الخاصة بمباراة الذهاب من الدور التمهيدي الثاني من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا أمام نادي «نواذيبو الموريتاني».
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى