توجد إدارة هلال شلغوم العيد في موقف محرج للغاية، خاصة بعد قرار الرابطة المحترفة لكرة القدم، بتقديم موعد مباراة شبيبة القبائل إلى يوم الجمعة عوض السبت المقبل، بالنظر إلى الخطوة التي قام بها المدرب المؤقت إدريس بن مسعود، والذي قرر الانسحاب من العارضة الفنية، وهو ما تسبب في إلغاء حصة الاستئناف، التي كانت مبرمجة أمسية الاثنين.
وتسابق إدارة الهلال الزمن لاحتواء القضية، خاصة بعد الانتقادات التي طالتها من طرف الأنصار، بدليل أنها رفضت استقالة بن مسعود، غير أن هذا الأخير مصر على المغادرة، مثلما أكده في حديث مقتضب مع النصر:" لا يمكنني المواصلة في مثل هذه الظروف، صحيح أنا ابن الفريق وحرصت على مساعدته في أحلك الظروف، لكن عندما لا تكون النتائج من الطبيعي أن يغادر المدرب".
وأمام إصرار بن مسعود، فقد استنجدت إدارة الهلال حسب مصادر موثوقة بالمدير الفني سالم لقيادة الفريق في مباراة شبيبة القبائل، في ظل عدم قدرتها على التعاقد مع مدرب جديد، على اعتبار أن إيغيل لم يفسخ بعد العقد، ويشترط الحصول على الأموال أولا.
من جهة أخرى، انضم الثنائي كموخ وعايب إلى قائمة العناصر التي ستغيب عن مواجهة الشبيبة، بعد تلقيهما إنذار بسبب الاحتجاج في لقاء غليزان الأخير، وهو ما سيزيد من متاعب أبناء الشاطو، الباحث عن أول انتصار في المحترف.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى