كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أنهت كل الترتيبات الخاصة بسفرية الكاميرون، غير مبالية بالأخبار المتضاربة، بخصوص إمكانية إلغاء نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2022.
ورغم اللغط المثار حول النسخة المقبلة من نهائيات «الكان»، إلا أن «الفاف» وضعت بناء على طلب الناخب الوطني جمال بلماضي، خطة عمل، تحسبا للبطولة القارية، بداية بشد الرحال يوم 27 ديسمبر الجاري نحو العاصمة القطرية الدوحة، من أجل الدخول في آخر معسكر إعدادي يسبق انطلاق البطولة.
وسيتربص الخضر في الدوحة، تحسبا للبطولة القارية، في سيناريو مشابه لما حدث مع كتيبة جمال بلماضي، قبيل نهائيات «كان» مصر، على أن يلعب رفاق القائد رياض محرز مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب غامبيا في الفاتح من شهر جانفي، فيما ستكون المواجهة الثانية أمام منتخب غانا في الخامس من نفس الشهر، على أن يسافر الخضر في اليوم الموالي إلى مدينة دوالا الكاميرونية، وهي المدينة التي ستحتضن مباريات المنتخب الوطني في الدور الأول، بالمجموعة الرابعة، التي تضم كلا من سيراليون وغينيا الاستوائية وكوت ديفوار.
كما علمت النصر من مصادرها الموثوقة، أن رفاق الحارس مبولحي، سيقيمون في الكاميرون في فندق» أونومو» الواقع في إقليم بونانجو، والذي اختارته الاتحادية بعناية، كونه يلبي كافة الشروط التي أملاها بلماضي، بينما ستجري التشكيلة الوطنية خلال فترة تواجدها بمدينة دوالا تدريباتها في الملحق الجنوبي لملعب جابوما، الذي سيستضيف مباريات المجموعة الخامسة.
ويستهل المنتخب الوطني حملة الدفاع عن لقبه يوم 11 جانفي بداية من الساعة الثانية ظهرا، بمواجهة منتخب سيراليون في ملعب جابوما في دوالا، قبل مواجهة غينيا الاستوائية يوم 16 جانفي في دوالا أيضا بداية من الساعة الثامنة مساء، ثم كوت ديفوار يوم 20 جانفي على نفس الملعب، بداية من الساعة الخامسة مساء.                              سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى