كشف متعامل الهاتف النقال" موبيليس" ، عن باقة عروض وخدمات جديدة تحت اسم "سمــــا"،   ستكون الأولى في السوق الجزائرية من حيث المزايا التي تقدمها"، حسبما ما أفاد به بيان للمتعامل.
وجاء في بيان لموبيليس ، أول أمس، أن الباقة الاستثنائية الجديدة لموبيليس، سما، غنيَّة بالخدمات التي تستجيب لمتطلبات كل فئات الزبائن الدفع البعدي والدفع المسبق وتلبي جميع احتياجاتهم في مجال الاتصالات.
وأضاف أن عروض سما، ستكون الأولى في السوق الجزائرية من حيث المزايا التي تقدمها، مقارنة بما هو مستوفي حالياً، فيما يخص المكالمات والأنترنيت المحمول بجميع استخداماتها ، وأشار إلى أن «سما، صممت لتتماشى مع كل الميزانيات والمنح بأسعار جدّ تنافسية، تتيح للمستخدمين الاستفادة من عروضها المتنوعة.
وأوضح أن "سما"، اسم واضح ذو معنى، مشتق من كلمة سماء، تعكس قيم المتعامل النقال موبيليس، من وضوح وشفافية وتجديد وإبداع. كما تمثل التنوَع والسِّعة التي ستقدمها لمستخدميها».
و تم الكشف عن الباقة الاستثنائية الجديدة لموبيليس،  خلال احتفالية رأس السنة الأمازيغية 2972، التي أقيمت الأربعاء الماضي على شرف عائلة الصحافة.                                           م - ح

الرجوع إلى الأعلى