اختارت مصالح ديوان الترقية و التسيير العقاري بقسنطينة، أرضية من أجل إنجاز 300 سكن بصيغة الترقوي المدعم «آلبيا» بالمقاطعة الإدارية علي منجلي، على أن تنطلق الأشغال في الأيام القليلة القادمة، وهذا بعد رفع كل العوائق الإدارية.
و تنقل أمس الأول، وفد من ديوان الترقية و التسيير بحضور المدير العام لـ«أوبيجيي»، ميدانيا من أجل اختيار قطعة أرضية على مستوى الوحدة الجوارية 12 بعلي منجلي و تحديدا بمحاذاة المستشفى العسكري، أين تم عقد اجتماع تنسيقي بحضور الشركاء المعنيين، حسب ما أوردته مصالح الديوان.
و بعد التشاور، اتفق الحاضرون على إنجاز مشروع 300 سكن ترقوي مدعم على الأرضية المختارة، بعد رفع كل العوائق التي من شأنها أن تحول دون تجسيد المشروع، لتتفق كل الأطراف على تثبيت المشروع السكني على ذات الأرضية، على أن تنطلق أشغال الإنجاز «في الأيام القليلة القادمة».
و أعلن ديوان الترقية و التسيير العقاري قبل أيام، عن طلب عروض وطني مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا، قصد إتمام الأشغال الثانوية لمشروع 300 مسكن عمومي إيجاري و هي حصص منفصلة ضمن برنامج 2000 مسكن ببلدية زيغود يوسف، على أن تستفيد كل مقاولة من حصة واحدة فقط من المشروع.
حاتم / ب

الرجوع إلى الأعلى