تشهد مراكز بريد مدينة الخروب بقسنطينة تشكل طوابير طويلة منذ يوم الثلاثاء الماضي و ذلك بسبب غلق مركز وسط المدينة جراء تضرره  من الفيضانات التي اجتاحت مختلف المصالح، و تزامن ذلك  و صرف معاشات المتقاعدين.
و أدى استمرار إغلاق مركز البريد الواقع بوسط مدينة الخروب مقابل مقر البلدية، بعد أن اجتاحته مياه الأمطار الطوفانية التي تساقطت على ولاية قسنطينة مساء الاثنين الماضي، إلى ضغط كبير على بقية المراكز، حيث تضررت مختلف مصالحه، و توقف عن تقديم الخدمات للمواطنين، و ذلك بسبب أشغال التنظيف و الصيانة التي يقوم بها القائمون عليه.
و حسب ما ذكره عدد من المواطنين القاطنين بالخروب فقد عرفت مختلف مراكز البريد الواقعة بكل من أحياء 1600 مسكن و 1013 مسكن و 900 مسكن و كذا مدينة ماسينيسا اكتظاظا كبيرا و طوابير، و بالأخص أول أمس، حيث أكد عدد من سكان الخروب بأنهم انتظروا لساعات منذ الصباح، الباكر دون أن يتمكنوا من سحب أموالهم، بالرغم من أنهم توجهوا إلى جميع مراكز البريد التي تتوفر عليها المدينة.
و ذكر محدثونا بأنه بالإضافة إلى توقف مركز بريد الفيلاج، فإن بقية المراكز لا تشتغل بكامل طاقتها، حيث تم تقليص عدد الشبابيك داخل كل مركز بسبب فترة العطل، و بعضها لا يتوفر حاليا سوى على شباك واحد، و هو الأمر الذي ضاعف من الاكتظاظ عليها.
و قد حاولنا الاتصال بمسؤول ببريد قسنطينة من أجل الحصول على توضيح حول هذا الموضوع، غير أنه تعذر علينا ذلك.
عبد الرزاق.م

الرجوع إلى الأعلى