يعتبر مدرب هلال شلغوم العيد عماد مهال مباراة الجولة المقبلة أمام مولودية وهران، بمثابة مفتاح ضمان البقاء، بالنظر إلى عدة اعتبارات أبرزها، طبيعة المنافس الذي يعتبر منافس مباشر على إحدى تأشيرات النجاة من شبح القسم الثاني.
وقال مهال في حديث مع النصر: "مباراة جمعية الشلف طويت بالنسبة لنا بإيجابياتها وسلبياتها، وتركيزنا منصب على لقاء مولودية وهران، التي تعتبر مفتاح البقاء، و وزن نقاطها من ذهب ليس على صعيد الترتيب فحسب، بل حتى على مستوى الجانب النفسي، لأننا أمام حتمية وضع حد لسلسلة النتائج السلبية، بعد فشلنا في تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال ثلاث مباريات متتالية، وكما تعلمون في عالم كرة القدم من الضروري الخروج بسرعة من سلسلة النتائج السلبية، وإلا سيتسرب الشك إلى نفوس اللاعبين والمجموعة ككل، وهو ما يجعل العمل الذي قمنا به من قبل يذهب في مهب الرياح".
يحدث هذا، في الوقت الذي فضلت إدارة الهلال مواصلة الاعتماد على الطاقم الفني الحالي بقيادة المدرب عماد مهال، بعد تراجع المدرب عزيز عباس عن العودة، رغم اتفاقه من قبل مع المسيرين، قبل أن يغلق الهاتف رافضا الرد على الاتصالات، مثلما أكدته مصادر موثوقة للنصر. من جهة أخرى، تلقى متوسط ميدان هلال شلغوم العيد عمر بودومي أخبارا سارة من طرف الطاقم الطبي، بعد أن جاءت نتائج الكشوفات المعمقة التي أجراها في الساعات الأخيرة مطمئنة، ما يضعه تحت تصرف المدرب عماد مهال في المباراة المرتقبة أمام مولودية وهران السبت المقبل، وهي العودة التي من شأنها أن تمنح حلولا إضافية للمدرب.
يحدث هذا، في الوقت الذي يستعيد الطاقم الفني للهلال خدمات عماد الدين بلعريبي، الغائب عن اللقاء الأخير أمام جمعية الشلف بداعي الإيقاف، إضافة إلى تواجد المدافع طارق شرفاوي أيضا بعد أن ضيع لقاء الجولة الماضية في آخر  لحظة، بعد أن اضطر لمغادرة الفندق ليلة المباراة، بعد تلقيه خبر وفاة جده.
جدير بالذكر، أن تشكيلة الهلال عادت أمس لأجواء التدريبات، بعد الراحة التي استفاد منها رفقاء عايب.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى