الثلاثاء 28 ماي 2024 الموافق لـ 20 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
في ختام أشغاله أمس بالجزائر: الاتحاد البرلماني العربي يحيي الدور الأصيل للجزائر تجاه فلسطين
في ختام أشغاله أمس بالجزائر: الاتحاد البرلماني العربي يحيي الدور الأصيل للجزائر تجاه فلسطين

* التأكيد على مركزية القضية الفلسطينية و الدعم الكامل لهاحيا الاتحاد البرلماني العربي، الدور البارز والأصيل الذي تقوم به الجزائر بتوجيه ومتابعة من...

  • 27 ماي
وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني يصرح: وفــــرة كبيــــرة في السيـــــارات ستسجــــل خــــلال 3 سنــــوات
وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني يصرح: وفــــرة كبيــــرة في السيـــــارات ستسجــــل خــــلال 3 سنــــوات

أكد وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، أمس الإثنين بالعاصمة، أن الجزائر منحت كل التسهيلات لتصنيع السيارات محليا، متوقعا وفرة كبيرة في غضون...

  • 27 ماي
وسط المدينة فَقدَ 72 بالمئة من قاطنيه: عدد سكان بلدية قسنطينة يتراجع من نصف مليون إلى 256 ألف نسمة
وسط المدينة فَقدَ 72 بالمئة من قاطنيه: عدد سكان بلدية قسنطينة يتراجع من نصف مليون إلى 256 ألف نسمة

تراجع عدد سكان بلدية قسنطينة خلال السنوات الأخيرة إلى حوالي ربع مليون نسمة، بعدما كان يقارب نصف مليون نسمة قبل سبع سنوات، حيث سجلت مختلف المندوبيات...

  • 27 ماي
سوناطراك: زيادة كميات الغاز الطبيعي الموجهة إلى سلوفينيا
سوناطراك: زيادة كميات الغاز الطبيعي الموجهة إلى سلوفينيا

أعلن مجمع سوناطراك، اليوم الاثنين في بيان له، عن توقيع اتفاقية مع الشركة السلوفينية "جيوبلين"، سيتم بموجبها زيادة كميات الغاز الطبيعي التي يتم نقلها إلى...

  • 27 ماي

رئيس جمعية الخروب عريبي للنصر: نحن الأفضل في رواق الصعود وهذه رسالتي للدائنين


* ننتظر الموافقة على طلب حضور الجمهور     * الحكم بوترعة حرمنا من هدفين في الفجوج
أبدى رئيس جمعية الخروب زوبير عريبي، تفاؤله بقدرة فريقه على تحقيق الصعود، خاصة وأنه يمتلك أفضلية من ناحية الرزنامة، موجها في حواره مع النصر، رسالة إلى السلطات المحلية، ممثلة في والي الولاية ومدير الشبيبة والرياضة، بتسريع دخول الإعانات قبل فوات الأوان.
* في البداية، ما تعليقك على التعادل المسجل أمام نصر الفجوج؟
بالنسبة لي كنا قادرين على العودة بكامل الزاد من سفرية نصر الفجوج، غير أن الحكم بوترعة كان له رأي آخر، أين رفض احتساب هدفين شرعيين والصور موجودة، وهو ما يجعل من نتيجة التعادل إيجابية، خاصة وأن المنافس المباشر هو الآخر تعادل أمام شبيبة ميلة، ما يجعل الفارق يبقى عند سقف النقطتين، ما يعني بأن حظوظنا في تحقيق الصعود تبقى بين أرجل لاعبينا، ولكن كل هذا شريطة تضافر جهود الجميع، لأن الفترة القادمة حساسة، وكما تعلمون لعبة «الكواليس» موجودة، بدليل ما حدث في عدة مباريات سابقة، وآخر لقاء الفجوج، لكننا لن نفشل، وسنواصل التضحية من أجل تحقيق الهدف المنشود.
* وكيف ترى حظوظ الجمعية في تحقيق الصعود؟
بطبيعة الحال، أنا متفائل بقدرتنا على تحقيق الصعود، ومن خلال إلقاء نظرة بسيطة على الرزنامة المتبقية، فإننا الأوفر حظا، على اعتبار أننا نستقبل بميداننا في ثلاث مناسبات، ومن بين هذه المواجهات نجم بني ولبان، ونلعب مرتين خارج الديار، ما يعني أننا الأوفر حظا، وثقتي كبيرة في الطاقم الفني واللاعبين، لكن هناك إشكال وحيد فقط.
* ما هو الإشكال الموجود؟
نحن نعاني من أزمة مادية خانقة، ولعب ورقة الصعود يتطلب الأموال، وليس معنى هذا بأنني أتهرب من المسؤولية، بل على العكس تماما، وأتمنى فقط من الدائنين الصبر فقط، ومنحي مهلة شهر على الأقل من أجل تسديد الديون، والجميع يعرفني جيدا كما أنني قلتها عند انتخابي رئيسا للجمعية بأن الأبواب تبقى مفتوحة أمام الجميع وأمام كل شخص غيور على النادي يريد المساعدة، لأن الفريق ليس ملك لعريبي أو شخص معين، كما أوجه رسالة إلى السلطات المحلية وعلى رأسهم والي الولاية، إضافة إلى مديرية الشبيبة والرياضة بتسريع الإعانات قبل فوات الأوان، لأن الفترة القادمة مصيرية، علما وأن الملف موجود على مستوى الجهات المعنية، ويتضمن كل الوثائق اللازمة.
* وكم تبلغ قيمة الديون إلى غاية الآن؟
قبل الحديث عن الديون أو القيمة الإجمالية لها، أود أن أشكر كل الأشخاص الذين أقرضوني الأموال، لأنه بكل صراحة لولاهم لما صمد الفريق إلى غاية هذه الجولة، سيما في ظل غياب السيولة من جهة ، وإلزامية تسوية مستحقات اللاعبين من جهة ثانية، وعلى سبيل المثال قمنا بتسديد 17 منحة بقيمة مالية في حدود 1.1 مليار سنتيم، إضافة إلى تسوية أجور شهرية بقيمة 1.8 مليار سنيتم، ونحن نعمل بمبدأ الشفافية، بدليل أن الجميع على دراية بالطريقة التي تمت بها العملية، بعد تدخل رئيس البلدية، الذي جلب الأموال بفضل معارفه قيمة 600 مليون سنتيم، وعليه أجدد ندائي إلى الأشخاص الذين يدينون لي بالأموال، واطلب منهم الصبر علينا لشهر على الأقل، على اعتبار أننا ننتظر دخول الإعانات، ويجب التجند جميعا من أجل تحقيق الصعود وإسعاد كل سكان مدينة الخروب.
* وهل من جديد بخصوص قضية حضور الأنصار في المباريات؟
لقد تقدمت بطلب إلى الجهات المعنية، وننتظر الرد الإيجابي، وذلك بعد موافقة السلطات الأمنية لمدينة الخروب، ونحن في أمس الحاجة إلى أنصارنا، لأن دورهم سيكون مهما في المواعيد القادمة، وكما تعلمون مباريات الرابطة المحترفة في قسنطينة تجرى في حضور الجمهور، ما يعني بأنه لا يوجد أي داعي لحرماننا من اللاعب رقم 12.
* هل من كلمة أخيرة؟
كما قلت من قبل، أدرك جيدا بأن الضغط موجود وأتقبل ذلك، وأطلب فقط الصبر والابتعاد عن تحطيم معنويات اللاعبين في الفترة القادمة، وسنكون عند مستوى تطلعات جمهورنا.                                
حاوره: حمزة.س

ثقافة

روبورتاج

شبيبــة جيجـل.. حلم يتحقّق بعـد 37 سنـة
شبيبــة جيجـل.. حلم يتحقّق بعـد 37 سنـة
  • 22 ماي

حقّقت شبيبة جيجل الصعود للقسم الوطني الثاني بعد...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com