لم يتمكن القائمون على شؤون هلال شلغوم العيد من الحصول على رخصة استثنائية للمدرب الشريف حجار، وعليه سيقود المدرب الجديد التشكيلة في أول مباراة له من المدرجات، في ظل عدم فسخ عقد المدرب السابق عزيز عباس.
 ومن حسن حظ "أبناء الشاطو" فإن المدرب عماد مهال لا يزال ضمن طاقم حجار، ما يسمح له بتسيير اللقاء من على خط التماس.
وستعرف مواجهة اليوم أمام مولودية وهران غيابات مؤثرة في تشكيلة الهلال، بداية بالمهاجم حمزة دمان الذي طرد في اللقاء الأخير أمام جمعية الشلف، وصولا إلى الثنائي قيبوع وغراب اللذين يغيبان لنفس السبب، بعد تلقيهما لإنذار في اللقاء الأخير دونه الحكم بسبب الاحتجاج، إضافة إلى عدم تأكد مشاركة بودومي من عدمه، ولو أن مصادر مقربة من الطاقم أكدت إمكانية الزج به، في ظل قلة الخيارات المتاحة على مستوى وسط الميدان.
ويدرك جيدا المدرب الشريف حجار أهمية نقاط مباراة اليوم، على اعتبار أنها أمام منافس مباشر على إحدى تأشيرات البقاء، وبالمرة للبصم على أول انتصار له مع "أبناء الشاطو"، وبالمرة وضع حد لسلسلة النتائج السلبية المسجلة في الجولات الثلاث الأخيرة.
واستغل حجار الحصتين الماضيتين، لمحاولة إعادة الثقة للاعبين، على اعتبار أنه لا يمتلك وقتا طويلا لوضع لمسته على التشكيلة.
ووجه مسيرو الهلال رسالة إلى الأنصار بضرورة الحضور بقوة ومساندة رفقاء حداد في لقاء اليوم، خاصة وأنهم يدركون بأن اللاعبين في أمس الحاجة إلى دعمهم في هذا الموعد الحاسم.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى