رفض عضو الطاقم الفني لوفاق سطيف طارق ماكور الاستسلام، رغم صعوبة المأمورية المنتظرة أمام الأهلي المصري في مباراة سهرة اليوم، بعد النتيجة العريضة التي انهزم بها أشباله في لقاء الذهاب.
 ورفع المدرب المساعد للنسر السطايفي التحدي، مؤكدا في تصريح أمس للنصر، أن فريقه ليس لديه ما يخسره، وسيسعى جاهدا للعب حظوظه إلى آخر لحظة، وفي هذا الخصوص قال:»هزيمة لقاء الذهاب كانت ثقيلة، وأثرت علينا بشكل واضح، ولكن لا تنسوا أن دخولنا السيئ في المباراة تزامن مع طرد قراوي، وهو ما زاد الطين بلة، لقد طوينا تلك الصفحة ونركز على مباراة الإياب، رغم أن حظوظنا تبدو ضئيلة جدا، ولكن هذا لا يعني بأننا استسلمنا ورفعنا الراية البيضاء بل على العكس سنلعب حظوظنا إلى آخر لحظة، وكرة القدم لطالما فاجأتنا بنتائج لم تكن تخطر على البال».
وعن كيفية تحضير هذا الموعد أضاف ماكور:» عانينا من بعض الإرهاق جراء السفر، وكثرة برمجة المباريات، ولكن هذه الأمور ليست أعذارا، ولن تمنعنا من تقديم مباراة مشرفة أمام بطل النسختين الماضيتين، خاصة وأننا سنلعب بميداننا وأمام أنظار جماهيرنا التي نأمل أن تكون حاضرة بقوة في المدرجات لمؤازرتنا».
 وتابع ماكور:» مباراة غليزان جاءت في وقتها، وقد فزنا بنتيجة عريضة، قد يكون لها الأثر الإيجابي على نفسية اللاعبين بعد ما عاشوه عقب رباعية ملعب السلام، أنا أتمنى أن يكون الركائز في يومها وتقود الشباب لأداء لقاء كبير».
ليختتم ذات المتحدث تصريحاته، بالتأكيد على ضرورة التركيز على المواعيد المقبلة، خاصة وأن الوفاق قادر على المنافسة المحلية لو ينجح في كسب لقاءاته المتأخرة:» الحديث عن هذا سابق لأوانه، كوننا على موعد مع لقاء قاري، وبعد التفرغ منه سنركز على مباريات البطولة، على أمل النجاح في الارتقاء في سلم الترتيب العام، وإنعاش حظوظنا في المنافسة على المراتب الأولى».
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى