علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، استعانت أمس بمحضر قضائي لتدوين غياب ثمانية لاعبين عن حصة الاستئناف، وهم ثلاثي حراسة المرمى رحماني وبوكريط وبن شيخ لفقون، وصالحي وحمزاوي وإيتيم والمهاجم بلحول، إضافة إلى عدم حضور ميباراكو الذي يعاني من كسر على مستوى الأنف، وهو ما أغضب كثيرا المدرب خير الدين مضوي، في ظل حالة التسيب الموجودة في الفريق.
واستغل مضوي الفرصة لتوجيه رسالة مباشرة إلى اللاعبين، عندما أكد بأنه سيضرب بيد من حديد، ولن يتسامح مع أي كان، أين يستعد التقني السطايفي لتسريح عدة عناصر، خاصة وأنه لا يزال متمسكا بإمكانية إنهاء الموسم مع الستة الأوائل.
وسيستفيد المدرب خير الدين مضوي، في مباراة الهلال من عودة المهاجم ذبيح، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي حرمته من المشاركة في اللقاءات الأخيرة، حيث تدرب مهاجم لاصام السابق صبيحة أمس بصفة عادية مع المجموعة، ولم يشعر بأي آلام.
يحدث هذا في الوقت، الذي رفضت فيه إدارة السنافر تسريح المهاجم مارسيلان كوكبو قبل لقاء هلال شلغوم العيد، بعد أن كان يفكر في التنقل إلى البنين بحر الأسبوع الجاري، لحضور تربص منتخب بلاده الذي يتخلله مواجهتان أمام السنغال والموزمبيق في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا "كوت ديفوار 2023"، خاصة وأن الاتحاد الدولي للعبة يمنح الأندية حق الاحتفاظ باللاعبين إلى غاية تاريخ التوقف الدولي، والذي ينطلق يوم 30 ماي الجاري.
وحسب ذات المصادر، فإن كوكبو سيغادر قسنطينة يوم 28 ماي الجاري، عبر رحلة عادية إلى الجزائر العاصمة، ثم إلى داكار السنغالية ومن هناك إلى كوتونو عاصمة البنين، وهو ما يعني بأن موسم كوكبو مع السنافر سينتهي مبكرا، على اعتبار أنه لن يكون حاضرا في مواجهات وفاق سطيف وشبيبة القبائل وجمعية الشلف.
من جهة أخرى، تأجل موعد مثول المهاجم حمزاوي عكاشة أمام المجلس التأديبي إلى غاية اليوم، حيث اتصل أمس الكاتب العام للشباب بمهاجم اتحاد الجزائر الأسبق وأخبره بالقرار الجديد، خاصة وأن القائمين على شؤون الشباب كانت لديهم بعض الارتباطات العملية، أين التقى المدير العام لشركة السنافر بأحد الممولين، من أجل البحث عن إمكانية التعاقد معه بداية من الموسم المقبل من عدمه.
وأكد المدرب مضوي خلال حديثه مع المدير العام قوراري، عدم حاجته لخدمات حمزاوي، الذي حسبه لم يقدم الإضافة المنتظرة منه.                               حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى