أعلن أمس، نادي الخليج الصاعد حديثا إلى حظيرة الدوري السعودي للمحترفين، تعاقده مع المدافع الدولي جمال الدين بلعمري. ونشرت أمس، إدارة نادي الخليج عبر صفحتها بموقع التفاعل الاجتماعي "تويتر"، فيديو ترحيبيا بلاعب الخضر حمل لمحات من مسيرة المدافع القوي مع المنتخب الوطني، مرفوقا بعبارة "أول المحاربين وصل".
وقبل ذلك، غردت صفحة نادي الخليج، بفيديو رحبت فيه بقدوم لاعب دولي جزائري، لكن دون الكشف عن هوية هذا العنصر، فاتحة بذلك مجال التكهنات، ولو أن عدة مواقع رياضية سعودية كانت سباقة لكشف اسم اللاعب، حيث كتب الصحفي السعودي عناد الرشيد تعليقا على الفيديو المنشور على صفحة نادي الخليج، عبارة:"جمال بلعمري وقع رسميا في الخليج". وأكد حسين آل دبيس المدير الرياضي بنادي الخليج :"المفاوضات مع بلعمري طغت عليها الرغبة والجدية من الطرفين، مما سهل علينا في إدارة النادي سرعة إنهاء الإجراءات".
كما وجه بلعمري عقب إعلان صفقة تحوله إلى نادي الخليج، رسالة شكر لإدارة فريقه الجديد والجمهور الجزائري عموما، وكتب اللاعب عبر حسابه الرسمي على "أنستغرام": "الحمد لله تم توقيع العقد مع نادي الخليج، الفرحة فرحتان بالتوقيع والعودة للبلد الحبيب الغالي على قلبي اللي لقيت فيه كل المحبة و الاحترام، مضيفا:" شكرا نادي الخليج على الثقة والاحترافية، شكرا إدارة الشباب برئاسة أبو الوليد على كل شيء، كل التقدير والاحترام، وشكرا لكل الجماهير الجزائرية".
وبعد ترسيم الصفقة، يعود خريج مدرسة نصر حسين داي مجددا إلى الدوري السعودي، الذي كان قد غادره قبل موسمين باتجاه البطولة الفرنسية لما تقمص ألوان أولمبيك ليون في تجربة لم تدم سوى موسم واحد، أتبعها بمغامرة في الدوري القطري مع نادي قطر.
وكان بلعمري لاعب الشباب السعودي السابق، أحد صناع تتويج صيف عام 2019، لما ساهم بقسط وافر في فوز الخضر بكأس إفريقيا للأمم، قد عانى في الفترة الماضية حتى أنه أبعد من قبل الناخب الوطني عن تربص المنتخب الأخير، ومن دون شك فإن حسم مستقبله واللعب بانتظام سيفتح له أبواب العودة، ويمنح حلولا إضافية لجمال بلماضي.      
كريم - ك

الرجوع إلى الأعلى