حصد منتخب صربيا لكرة الماء فوزه الثالث تواليا، ليؤكد نواياه في الحفاظ على لقبه، إثر تغلبه اليوم الاثنين، على منتخب مونتنيغرو بنتيجة 9-7، بمسبح الحديقة العامة بوهران، لحساب الجولة الثالثة (المجموعة الثانية) لدورة كرة الماء لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022 (25 جوان-6 جويلية).

وتمكنت التشكيلة الصربية من الإطاحة بفريق مونتنيغرو بفارق هدفين في لقاء متكافئ للغاية، حيث خسر الصربيون الرُبعين الأوليين بواقع (2-3) و (1-2)، قبل أن يتداركوا الموقف بالفوز خلال رُبعي الشوط الثاني: (2-1)، (4-1).

ويعد هذا الفوز الثالث تواليا لرفاق ميتار ماراس، بعد الانتصارين الكبيرين المحققين ضد سلوفينيا (22-6) و فرنسا (18-7)، في إطار الجولتين الأوليين.

وعلى ضوء هذه النتيجة عزز الصربيون، حاملو اللقب المتوسطي، صدارتهم لجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، وبفارق خطوتين عن أقرب ملاحقيه، منتخب سلوفينيا (7 ن).

أما المجموعة الأولى، التي كانت في يوم راحة، تشهد سيطرة إسبانيا على كرسي الريادة بمجموع 6 نقاط، متبوعة بإيطاليا (4 ن)، اليونان (4 ن) و تركيا (2 ن). وتتواصل دورة كرة الماء للألعاب المتوسطية-2022، غدا الثلاثاء، بإجراء مباراتين عن كل مجموعة، بداية من الساعة العاشرة صباحا.

للإشارة أن قوانين رياضة كرة الماء، تمنح الفريق الفائز بالمقابلة 3 نقاط، ونقطتين في حال التعادل ونقطة واحدة عند الهزيمة.

وأج

الرجوع إلى الأعلى