عبرت المصارعة أمينة بلقاضي عن سعادتها بالفوز بالميدالية البرونزية في منافسة الجيدو أقل من 63 كلغ، رغم اعترافها في تصريحها للنصر أنها كانت قادرة على تحقيق نتيجة أفضل، وقالت:» سعيدة بالبرونزية التي فزت بها، خاصة وأن مستوى الدورة مرتفع جدا بحضور ومشاركة نجوم وأبطال العالم، وهو ما يؤكد بأن رياضة الجيدو الجزائرية أيضا تمتلك مستوى جيدا».
وأضافت:» مثلما يقال كنت فاتحة خير على زميلي دريس الذي توج بالميدالية الذهبية، رغم أنني كنت قادرة على تحقيق نتيجة أفضل، لولا الخطأ التكتيكي الذي وقعت فيه في نصف النهائي، لكن هذه هي الرياضة، وعلينا التعلم من الأخطاء، حتى نعود أكثر قوة مستقبلا».
ولم تتوقف بلقاضي عند هذا الحد، وقالت في رد على سؤال متعلق بكونها بعيدة عن الأضواء:» صحيح لست من النوع الذي يحبذ الظهور كثيرا إعلاميا، وأحبذ أن يكون الحديث فوق الميدان مثلما يقال، وأنا سعيدة للغاية بهذا الإنجاز، وأشكر كل من ساندني، سواء من قريب أو من بعيد، وحتى وسائل الإعلام، أشكرهم جزيل الشكر على التغطية والمرافقة منذ بداية الدورة».
وختمت بلقاضي تصريحاتها بتوجيه رسالة خاصة إلى الشعب الجزائري:» صراحة ما نعيشه حاليا بمدينة وهران قريب من الخيال، بالنظر إلى الحضور الجماهيري المميز والأجواء الخرافية، والدعم منقطع النظير، دون أن ننسى تفاعل الشعب معنا، حيث تصلنا رسائل تحفيزية عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي».
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى