لقي 4 أفراد من عائلة واحدة حتفهم، في حادث مرور أليم وقع ليلة السبت، بالطريق السيّار في منطقة المريج، فيما توفي شيخ سقط في بئر بالخروب بولاية قسنطينة.
و حسب بيان المديرية الولائية للحماية المدنية، فقد تم التدخل في حدود الساعة التاسعة و 42 دقيقة بالطريق السريع شرق غرب وتحديدا بمنطقة المريج باتجاه الخروب، لأجل حادث مرور مميت تمثل في انحراف سيارتين واصطدامها بشاحنة ذات مقطورة محملة بالرمل.
و خلف الحادث، 3 ضحايا متوفين بعين المكان تتراوح أعمارهم بين عامين و 60 سنة، إلى جانب إصابة 5 أشخاص من كلا الجنسين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 52 سنة، حيث تعرضوا لجروح و إصابات متفاوتة الخطورة، وقدمت لهم الإسعافات الأولية اللازمة بعين المكان مع إجلائهم إلى مستشفى الخروب والمستشفى الجامعي ابن باديس.
ونُقلت الضحية الرابعة إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج إلا أنها التحقت بعائلتها الصغيرة بعد ساعات من الحادثة، و حسب المقربين من العائلة فإن الأمر يتعلق بزوجين و ابنيهما يقطنون في حي علوك عبد الله «البعراوية».
من جهة أخرى، تدخلت حوالي منتصف نهار أمس، إسعافات الحماية المدنية مدعومة بفرقة الغطاسين، بقرية بوزواوش ببلدية الخروب، لأجل انتشال ضحية سقط في بئر بعمق 25 مترا وبسعة 3 أمتار في ساحة المنزل بمكان جد ضيق.
وقالت المصالح ذاتها، إن الضحية «ع.ق» البالغ من العمر 81 سنة توفي في عين المكان وتم انتشال جثته مع نقله لمصلحة حفظ الجثث بمستشفى الخروب.
حاتم/ ب

الرجوع إلى الأعلى