اعتبر مدرب جمعية الخروب رشيد ترعي، الفوز الذي حققه فريقه في جولة الافتتاح أمام جمعية عين مليلة، بمثابة الانطلاقة التي ستمنح الثقة للمجموعة لمواصلة المشوار بأريحية، كما طالب بضرورة نسيان المقابلة والتفكير في كيفية العودة بنتيجة إيجابية من سفرية برج منايل.
واستهل التقني الخروبي حديثه للنصر، بالعودة إلى الخطاب الذي وجهه للاعبيه خلال حصة الاستئناف، وقال في هذا الصدد:« شددت على ضرورة طي صفحة فوز «لاصام» والتفكير في العودة بنتيجة إيجابية خصوصا أن المقابلة قد تجرى في بومرداس، وهو ما قد يمنحنا فرصة إضافية للعودة بنتيجة ترضينا، وكما أكدت في تصريحات سابقة، فإن «لايسكا» ستلعب مباريات بطولة هذا الموسم بعقلية مواجهات الكأس، بمعنى أننا سنسير المنافسة مقابلة بمقابلة».
أما فيما يتعلق بمردود عناصره في أول جولة، يقول محدثنا:« المهم هو دخول المنافسة وحصد كامل الزاد، وقد سجلنا النقاط الإيجابية والسلبية والتي سنعمل عليها خلال الحصص التدريبية، وبالتأكيد سنجني الثمار في الجولات المقبلة، خصوصا بدعم الأنصار الذين كانوا في المستوى في المقابلة الأولى».
وبالنسبة لمقابلة شباب برج منايل، اعتبر ترعي بأن المقابلة صعبة والمنافس سيهاجم منذ الدقيقة الأولى من أجل تأكيد الفوز الذي عاد به من سكيكدة، وأضاف بأن اللقاء سيكون مفتوحا على جميع الاحتمالات، وأن تشكيلة جمعية الخروب قادرة على تفادي التعثر والعودة  بالفوز أو التعادل على الأقل.
ولم يخف مدرب جمعية الخروب تفاؤله قبل النقل، وقال في هذا الشأن:« لدينا فريق قادر على قول كلمته هذا الموسم لكن بشرط، وهو وقوف كامل الأسرة الخروبية وبالأخص السلطات المحلية، فإذا غابت التحفيزات المالية يصعب مواصلة المشوار، وقد يتكرر سيناريو المواسم الفارطة، لما كنا نملك فريقا قويا، لكنه فشل ولم يصل الهدف بسبب نقص الدعم وكثرة الإضرابات».
من جهة أخرى، وبعد عودة الثنائي زلامي وكابري إلى أجواء التدريبات، سيكون الأول تحت تصرف المدرب وقد يشركه في مقابلة شباب برج منايل، أما بالنسبة لكابري فقد يكون اسمه ضمن القائمة المتنقلة، وتبقى مشاركته محل شك، لكن يبقى احتمال الاعتماد عليه كبديل غير مستبعد.            فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى