عمدت إدارة دفاع تاجنانت على تحفيز لاعبيها قبيل مباراة اليوم أمام الرائد إتحاد الحراش، وهذا من خلال تسوية منحة الفوز خارج الديار في الجولة الماضية أمام جمعية وهران، حيث منحت لاعبيها 10 ملايين سنتيم، ووعدتهم بمنحهم 5 ملايين أخرى عقب مباراة اليوم.
وحسب بعض المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن إدارة قرعيش خصصت منحة 5 ملايين سنتيم، وهذا نظير الفوز على إتحاد الحراش، ما يعني أن أشبال المدرب بوغرارة، سيتحصلون على مبلغ 10 ملايين سنتيم في حال الفوز، سيما وأن الفوز على الكواسر سيجعل أشبال بوغرارة يعتلون صدارة الترتيب لأول مرة في تاريخهم.
وفي السياق ذاته ستدخل تشكيلة تاجنانت بتشكيلة مكتملة في مباراة اليوم، حيث أن عيادة الفريق شاغرة، بعد تعافي المدافع القوي غمراني، وهي النقطة الإيجابية التي أراحت كثيرا أعضاء الطاقم الفني بقيادة المدرب لمين بوغرارة، هذا الأخير ركز خلال التدريبات على الجانب النفسي، حيث حذر لاعبيه من صعوبة المأمورية أمام منافس لا يستهان به.
من جهة أخرى دخلت تشكيلة الدفاع منذ عشية أمس في يوم مغلق بفندق تاجنانت تحضيرا لمباراة اليوم.
جدير بالذكر أن التشكيلة أجرت آخر حصة تدريبية لها عشية أمس بملعب اسماعيل لهوى، خصصها الطاقم الفني لوضع آخر اللمسات على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها، والتي لن تتغير بنسبة كبيرة مقارنة بتلك التي عادت بكامل الزاد من جمعية وهران.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى