يرى رئيس مولودية بريكة سمير حليتيم، بأن النتائج الجيدة لفريقه في الأسابيع الماضية، آخرها العودة من أولاد جلال بانتصار ثمين، جعلت الإدارة ترفع عارضة الطموحات، سعيا منها لإنهاء الموسم فوق "البوديوم" لمجموعة وسط شرق، موضحا للنصر أن احتلال المولودية حاليا المركز الثالث برصيد 36 نقطة، يعد في نظره بمثابة مكسب مهم وتحديا كبيرا، بالنظر لغياب الدعم المالي، والنقص في الإمكانيات اللازمة.
وقال حليتيم للنصر إن استهداف "البوديوم" في أول موسم ضمن بطولة ما بين الجهات، بات يستهوي أسرة فريقه، مصرا على ضرورة مواصلة المشوار بنفس العزيمة والإصرار، وعدم التنازل عن أي نقطة رغم صعوبة المنعرجات المتبقية، وعامل الصيام على حد تعبيره.
واعتبر محدثنا بأن الإرادة تشكل الزاد الوحيد للاعبين، مضيفا أنه ليس من السهل خوض البطولة بخزائن خاوية، ودون مساعدات مالية على مدار الموسم، مشيدا بتفهم اللاعبين لوضعية الفريق من الناحية المالية، ومساعدة بعض رجال أعمال المنطقة، من خلال التكفل بمصاريف التنقلات:"الاستفاقة في المدة الأخيرة، أعطت الانطباع بوجود مجموعة قوية، بإمكانها لعب الأدوار الأولى لو توفرت الإمكانيات. وهنا أشكر بعض أبناء المنطقة، الذين وقفوا إلى جانب المولودية في محنتها".
م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى