توجد إدارة النادي الرياضي القسنطيني في ورطة حقيقية، قبل مباراة الساورة، بسبب المستحقات العالقة للاعبين.  فبعد أن أكد الرئيس محمد حداد خلال الندوة الصحفية التي نشطها أمس الأول، بأن اللاعبين سيتلقون مستحقاتهم قبل التنقل إلى بشار، كشفت مصادر موثوقة للنصر بأن الأموال لن تكون في رصيد السنافر قبل سفرية بشار، خاصة وأن اللاعبين سيتنقلون مساء الخميس إلى الجزائر العاصمة ومنها إلى بشار، إلا أن تأجيل اجتماع مجلس إدارة “طال غروب” بـ 24 ساعة، بسبب ارتباطات شخصية للرئيس المدير العام خليل فيصل حال دون عقده، ما يعني أن الأموال لن تكون في الخزينة، إلا بعد 72 ساعة من توقيع حداد على المحضر.
وحسب ذات المصادر فإن الرئيس حداد يفكر بجدية في منح لاعبيه صكوك ضمان قبل التنقل إلى بشار، لكن بعد معرفة القيمة التي سيستفيد منها السنافر من طرف الملاك “طال غروب”، علما وأن إدارة السنافر قد طالبت بالحصول على مبلغ 12.6 مليار سنتيم لتغطية الديون الحالية.
من جهة أخرى فاجأ المهاجم ياسين بزاز الجميع خلال حصة الاستئناف، حيث اندمج بسرعة ولم يظهر عليه أي تأثر بابتعاده عن التدريبات منذ لقاء بلوزداد، ما سيجعل إمكانية مشاركته أساسيا في مباراة الساورة جد وارد، خاصة وأن المدرب فيلود يعول عليه كثيرا في صناعة اللعب.
ومثلما أشرنا إليه في أعدادنا السابقة، فإن الثنائي مغني و كوني عادا أمس من فرنسا، بعد غيابهما بسبب الإصابة، ومن المنتظر أن يشرعا في التدريبات بداية من اليوم، وقرار تنقلهما إلى بشار للمشاركة في المباراة مستبعد، لعدم جاهزيتهما من الناحية البدنية، والطاقم الفني يعمل على تجهيزهما لمباراة البليدة.
من جهة أخرى أكد المدرب فيلود أمس للنصر، بأن مباراة الساورة تعتبر في غاية الأهمية: “نبحث عن تأكيد العودة الجيدة بعد الفوز أمام الحراش. علينا التأكيد أمام الساورة رغم الغيابات التي سيعرفها الفريق، إلا أن عودة بزاز ستكون مفيدة بالنسبة لنا، بالنظر إلى مكانته في الفريق”.
سيدريك غاب في الصبيحة وبن شريفة تدرب على انفراد
وفي السياق ذاته غاب الحارس الدولي السابق سي محمد سيدريك عن حصة صبيحة أمس، بسبب تنقله إلى إحدى العيادات المختصة للعلاج من الآلام التي يعاني منها على مستوى أصبع القدم، وقد استأنف التدريبات في المساء، وينتظر أن يجري عملية جراحية بعد نهاية مرحلة الذهاب.
كما فضل الطاقم الفني إعفاء المدافع بن شريفة من الحصة المسائية، بعد أن اكتفى بالركض على انفراد خلال الحصة الصباحية، بهدف تجهيزه لمباراة الساورة.                    

بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى