كشف مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، بأنه يؤجل الفصل في قائمة المسرحين إلى غاية اقتراب نهاية مرحلة الذهاب، مشيرا خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر أمس، بأنه سيجتمع خلال الأيام القادمة بالرئيس الطاهر قرعيش، من أجل تحديد الأسماء التي سوف تغادر «الدياربيتي».
ورغم أن المسؤول الأول على العارضة الفنية لـ «الدياربيتي»، قد فضل التكتم عن هوية العناصر التي سوف يتم التخلي عن خدماتها خلال الميركاتو الشتوي القادم، إلا أن مصادر النصر العليمة، أشارت إلى أن الثنائي توري و بن حسين الأقرب للمغادرة، بالنظر إلى فشلهما في فرض نفسيهما لحد الآن، حيث ظل اللاعبان خارج حسابات الطاقم الفني في أغلب مباريات هذا الموسم، علما و أن بن حسين قد لعب بعض الدقائق فقط كاحتياطي، في الوقت الذي لم يستدع فيه توري طيلة 11 جولة الماضية.
و يفكر الرئيس قرعيش في الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع الثنائي في الأيام القادمة، من أجل مطالبته بفسخ عقده بالتراضي، سيما و أنه لا يريد استمرار اللاعبان مع «الدياربيتي»، بالنظر إلى الأجرة الشهرية الكبيرة التي يتلقاها الثنائي، مقارنة بالأسماء التي تشارك بشكل دائم، وساهمت بقسط وافر في قيادة الدفاع إلى المرتبة الثانية.
يأتي هذا في الوقت الذي رفض فيه المدرب ليامين بوغرارة، الرد على طلب الوفاق السطايفي القاضي باستعادة المهاجم أمقران، حيث قال بأن اللاعب المغترب مرتبط معهم بعقد إعارة إلى غاية نهاية الموسم، مضيفا بأن مسألة بقائه مع «الدياربيتي» من عدمها ستتحدد خلال الأيام القادمة، خاصة و أنه لم يفصل إلى حد كتابة هذه الأسطر في هوية الأسماء التي سيتخلى عنها.
للإشارة فإن الإدارة تصر على تدعيم الفريق بثلاثة لاعبين، بالنظر لحاجتها إلى مدافع وصانع ألعاب ومهاجم صريح.
على صعيد آخر استأنفت تشكيلة دفاع تاجنانت التحضيرات بعد 3 أيام راحة، حيث سجلنا تواجد كافة العناصر في الحصة التدريبية لأمس الأول.
هذا و تعذر على المدرب بوغرارة إيجاد منافس للتباري معه وديا، خاصة في ظل ارتباط غالبية نوادي الرابطة المحترفة الثانية بمباريات كأس الجمهورية، شأنها في ذلك شأن فرق قسم الهواة التي هي معنية بمباريات البطولة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى