كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن حارس السنافر حمزة دحمان سيمثل أمام المجلس التأديبي، بعد عودة المدرب ديديه غوميز من الكاميرون، حيث تحدث المسيرون مع الحارس المعني ومنعوه من التدرب بأمر من المدرب، الأخير الذي يكون قد أعد تقريرا اسود في حق دحمان، خاصة وأنه لم يتقبل الخرجة التي قام بها قبل مواجهة مولودية الجزائر، ومغادرته الفندق بعد وضعه احتياطيا.
وفي السياق ذاته قامت إدارة السنافر بالحجز للمدرب غوميز على الرحلة القادمة من الكاميرون إلى المغرب، وبعدها إلى الجزائر العاصمة، ثم بجاية، أين ستكون التشكيلة على موعد مع مواجهة المولودية المحلية في مباراة ودية، وهذا يوم الجمعة بداية من الساعة (16,00) بملعب الوحدة المغاربية، علما وأن رفقاء بزاز سيشدون الرحال مساء اليوم إلى مدينة «يما قورايا» أين سيقيمون الليلة.
من جهة أخرى ينتظر لاعبو شباب قسنطينة قيام المسيرين ببعض التعديلات على القانون الداخلي قبل التوقيع عليه، خاصة وأن رفقاء بزاز لم تعجبهم عدة بنود، بعد أن اطلعوا عليه مؤخرا.
وفي سياق منفصل تواصل التشكيلة تحضيراتها بمعدل حصتين في اليوم، تحت إشراف المدرب المساعد منير زغدود، وهي الحصص التي عرفت غياب الثلاثي المصاب كوني وغربي وقيرابيس، مقابل تسجيل عودة المدافع جغبالة الذي ضيع حصة الاستئناف.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فقد تماثل اللاعب مراد مغني للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ، والتي جعلته يضيع عدة مباريات، على غرار مباريات إتحاد العاصمة و شباب بلوزداد و إتحاد الحراش وسريع غليزان، و أخيرا مولودية الجزائر، حيث أن اللاعب أكد على جاهزيته للمواعيد المقبلة بدءا من مباراة نصر حسين داي، وهي المباراة التي يعول عليها السنافر من أجل إعلان الانطلاقة التي تأجلت كثيرا.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى