لاعبو لايسكا قاطعوا التدريبات قبل تدخل رئيس البلدية
قاطع لاعبو جمعية الخروب الحصة التدريبية لأول أمس الخميس، حيث طالبوا بمستحقاتهم المالية، ما جعل الطاقم الفني يلجأ إلى رئيس لجنة التسيير المؤقتة «الديراكتوار» الذي طمأنهم على رواتبهم المتأخرة، غير أن ذلك لم يمنع اللاعبين من مواصلة حركتهم الاحتجاجية، ما جعل الطاقم الفني يلغي الحصة التدريبية.
هذا ولم يعد اللاعبون إلى التدريبات إلا بعد أن حضر أمس رئيس البلدية عبد الحميد أبركان، ونائب رئيس مجلس الإدارة عبد العالي عبد الرزاق»موغو»، ورئيس الديراكتوار فيصل بن عطا الله.
وخلال تدخله أمام اللاعبين، وعد المير بأنه سيقوم خلال اليومين القادمين، بالإسراع في إتمام إجراءات  تسريح إعانة البلدية، والتي تمكنهم من الحصول على جزء من مستحقاتهم المالية، واعدا إياهم بأنه سيعمل على الوقوف شخصيا على التوزيع العادل لهذه الإعانة.
وعود المير طمأنت بعض الشيء اللاعبين، ودفعتهم لإجراء الحصة التدريبية، عوض خوض مباراة ودية أمام نجم القرارم، بسبب رفض الأخير التنقل إلى الخروب،  حيث طلبت إدارة نجم القرارم  الفريق الخروبي بالتنقل إلى القرارم، وهو الطلب الذي رفضه الطاقم الفني لتشكيلة لايسكا، الذي عوض هذه المباراة بأخرى تطبيقية.
دخول اللاعبين في حركة احتجاجية يعد مؤشرا على أن الأمور في البيت الخروبي سائرة نحو التعقيد، ومن شأن ذلك أن يؤثر على مسيرة الفريق.
وفي ذات السياق أوضح المدرب ترعي في اتصال للنصر به، بأن لايسكا بحاجة إلى السكينة على الأقل خلال هذا الأسبوع، وهذا حتى يتسنى لها التحضير في ظروف جيدة للمباراة القادمة أمام شباب عين فكرون، لإنهاء مرحلة الذهاب بانتصار يعزز به الفريق رصيده النقطي، وبالتالي دخول مرحلة العودة بمعنويات مرتفعة، سيما وأن فترة توقف البطولة ستسمح للطاقم الفني بإعادة النظر في الكثير من الأمور، كما ستسمح لمجلس الإدارة بترتيب البيت.
 ع- قد

الرجوع إلى الأعلى