أشار مهاجم المنتخب الوطني رشيد غزال، بأن أسلوب النجم الهولندي أرين روبن يستهويه، ويتمنى بلوغ نجاح مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني.
وقال غزال في تصريحات نقلتها الصحافة الفرنسية أمس: «روبن لاعب كبير ونموذج للمركز الذي أشغله، ولكن يجب علي العمل والتضحية للوصول إلى بعض مستواه».
ويملك غزال قدما يسرى قوية تشبه إلى حد كبير يسارية لاعب بايرن ميونيخ، كما يمتاز مهاجم المنتخب الوطني بالمهارة وسرعة التوغلات، وهو ما مكنه من استعادة مكانته الأساسية في تشكيلة ليون، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من المغادرة في الميركاتو الشتوي الحالي.
ويقدم المهاجم رشيد غزال عروضا جيدة، لاسيما منذ تعيين إدارة أولمبيك ليون الفرنسي مؤخرا مدربه السابق برونو جينيزيو على رأس العارضة الفنية، حيث منح مهاجم الخضر فرصة اللعب لتفجير إمكاناته، حيث سجل هدفين وقدم 3 تمريرات في بطولة الموسم الحالي.
وبالنظر إلى المستوى الذي يقدمه غزال مع ليون، فإنه يتجه لتثبيت مكانته مع الخضر، وحجز مكان ضمن القائمة المعنية بمباراتي شهر مارس أمام إثيوبيا ذهابا وإيابا.
ويكون الناخب الوطني كريستيان غوركوف قد عاين غزال في آخر مبارياته، بعد أن صرح في وقت سابق بأنه مرتاح للعودة القوية لرشيد غزال، الذي سيمنحه الحلول على الرواقين الأيمن و الأيسر.

الرجوع إلى الأعلى