ملعب الوحدة المغاربية- طقس غائم- أرضية صالحة- جمهور غفير- تحكيم  للثلاثي: عاشوري- بولفلفل و بن حمودة
 الإنذارات: سيديبي( م. بجاية)- نساخ( م. وهران)
 الأهداف: بلقاسمي (د 16)( م.  بجاية)
مولودية بجاية: رحماني، عقيد، بوكرية( مورقان) ،لخضاري، ميباراكو،  سيديبي، عثماني، بن طيب( (يايا) ، زرداب(صالحي)، ندوي، بلقاسمي
المدرب:  عبد القادر عمراني
 مولودية وهران: ناتاش،عايش، نساخ، بن يحيى، مرباح( بن شايب)، بن عمارة  العقبي ، العربي كمال ، برملة، دهار(براجة)، زعبية
المدرب: فؤاد بوعلي
 دعمت أمس مولودية بجاية رصيدها بثلاث نقاط عززت من خلالها وضعيتها ضمن ثلاثي المقدمة بعد فوزها على حمرواة الذين سجلوا ثالث تعثر لهم على التوالي رغم المستوى الجيد الذي قدموه خاصة خلال المرحلة الثانية  التي كانوا  فيها أحسن من الفريق  البجاوي وضيعوا تعادلا على الأقل.
 بداية المباراة كانت للزوار الذين نقلوا الخطر إلى منطقة المحليين وهددوا  مرمى رحماني في ثلاث مناسبات عن طريق زعبية  (د 14) عند خروجه وجها لوجه مع الحارس البجاوي  رد فعل المحليين جاء  قويا و تمكنوا في أول فرصة أتيحت لهم (د 16 ) من الوصول إلى شباك المنافس  وإحراز هدف السبق حمل توقيع  المهاجم بلقاسمي الذي استغل فرصة خروجه وجه لوجه مع الحارس مع الحارس ناتاش بعد تمريرة بن طيب وأسكن  الكرة في عمق شباكه.
 هدف حرر البجاويين ومكنهم من التحكم في زمام الأمور و أتيحت لهم فرصتين سانحتين  لمضاعفة النتيجة لم يحسن اللاعبان ندوي وعثماني استغلالهما.
 الشوط الثاني كان وهرانيا بامتياز حيث  فرضت تشكيلة  “ الحمراوة” ضغطا مكثفا على منطقة رحماني بحثا عن هدف التعادل مستغلة تراجع مردود الفريق المحلي، وكان بإمكانها الوصول إلى هذا المبتغي  في الدقائق (52 ، 54  و81  و88)  لو عرف اللاعبان  العقبي زعبية كيف  يستغلان الفرص المتاحة لهم.
 وفي الجهة المقابلة  لم تخلق تشكيلة “ الموب” أية فرصة خطيرة  واكتفت طيلة فترات الشوط الثاني بتحمل عبء المباراة والحفاظ على النتيجة المكتسبة.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى