رفض أمس المدرب جمال مناد  العرض الذي تقدمت له به إدارة مولودية الجزائر، للإشراف على العارضة الفني لفريقها، خلفا للمدرب مزيان إيغيل الذي تمت إقالته أول أمس، علما وأن رفض مناد لهذا العرض أرجعه المعني لأسباب صحية. مناد وفي تصريح خص به وكالة الأنباء الجزائرية (وأج)، قال بأنه تلقى اتصالا من المدير العام للنادي مداني سمير، الذي عرض عليه تولي مهمة الإشراف على العارضة الفنية، غير أنه رفض العرض بلباقة، بسبب إجرائه لعملية جراحية على مستوى  العين خلال هذا الشهر، معبرا في ذات السياق بأنه كان يود العودة إلى الفريق، لكن ليس في الوقت الراهن.
وكانت إدارة مولودية الجزائر قد أقالت أول أمس المدرب إيغيل مزيان، بعد نتيجة التعادل التي فرضت على رفقاء حشود من قبل نظرائهم البليديين.
المدرب الوطني السابق الذي تولى الإشراف على العارضة الفنية للنادي العاصمي خلال أكتوبر الفارط خلفا للبرتغالي أرتير جورج، ذهب ضحية سوء النتائج الفنية بالرغم من احتلال الفريق المرتبة الخامسة. ولم  تحصد المولودية سوى أربعة نقاط من أصل 12 محتملة منذ بداية مرحلة العودة. و كان خيار المدرب جمال مناد قد طرح في أكثر من مناسبة غير انه في كل مرة يرفض العرض، غير أنه أكد في المقابل بأنه مستعد للعودة للعارضة الفنية للفريق في الموسم القادم، في حالة ما إذا عرضت عليه إدارة النادي مشروعا رياضيا طموحا. للإشارة فإن مناد سبق له وأن درب مولودية الجزائر موسم (2012-2013)، ونشط معه نهائي كاس الجزائر أمام اتحاد الجزائر ( 0-1)، قبل أن يتعرض المدرب لعقوبة لمدة سنتين من قبل الفاف، بعد حادثة مقاطعة مراسيم حفل توزيع الميداليات في ذات النهائي.

لجنة الانضباط تفصل اليوم في طعن مرزوقي
ستفصل اليوم لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية في الطعن المقدم من طرف مهاجم مولودية الجزائر خير الدين مرزوقي بخصوص معاقبته بـ 4 سنوات، بعد أن جاءت نتائج الكشف عن المنشطات التي أجراها عقب نهاية لقاء ديربي العاصمة أمام الاتحاد إيجابية، حيث أن مهاجم الشناوة تراجع عن أقواله الأولى، واتهم هذه المرة طبيب الفريق، مؤكدا بأنه هو من رخص له بتناول هذه الفيتامينات. كما أكد مرزوقي في تصريحات للتلفزيون الجزائري سهرة أمس الأول، بأن عددا معتبرا من لاعبي المولودية تنقلوا إلى مقر الاتحادية الجزائرية، وأدلوا بأقوالهم أين دافعوا عنه، حيث قال: “تراجعت عن الأقوال التي أدليت بها في أول مرة، لأن الطبيب هو من نصحني يومها، و قال لي بأنه يجب علي أن أقول بأنني تناولت هذا الفيتامين بمسقط رأسي، واليوم عندما عوقبت بأربع سنوات، اضطررت للعودة إلى سرد الحقيقة كاملة، وهو ما أكده زملائي في لجنة الانضباط، وأتمنى أن يكون طبيب الفريق نزيها ويستيقظ ضميره المهني ويقول الحقيقة، وأملي كبير في لجنة الانضباط من أجل تخفيف عقوبتي”.
   بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى