الأربعاء 29 ماي 2024 الموافق لـ 21 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
وزير الصناعة تباحث أمس مع وفد عن المجموعة:
وزير الصناعة تباحث أمس مع وفد عن المجموعة: "ستيلانتيس" تؤكد التزامها بإنجاح مشروع "فيات" بالجزائر

تباحث وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، أمس الثلاثاء بالجزائر العاصمة، مع وفد عن مجموعة ''ستيلانتيس'' برئاسة السيد سمير شرفان مدير منطقة...

  • 28 ماي
بلعابد بأمر بتزويد مراكز الإجراء بكافة الوسائل: تعليمـات مشـددة لإنجــاح امتحـانات شهـادة البكــالوريا
بلعابد بأمر بتزويد مراكز الإجراء بكافة الوسائل: تعليمـات مشـددة لإنجــاح امتحـانات شهـادة البكــالوريا

أسدى وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد أمس توجيهات مشددة لرؤساء مراكز إجراء امتحانات البكالوريا من أجل ضمان التحكم الأمثل والأنجع في تنظيم هذه...

  • 28 ماي
الرئيس تبون يستقبل الوزير الأول السلوفيني: الجزائر وسلوفينيا تلتزمان بالعمل من أجل رفع التحديات الدولية
الرئيس تبون يستقبل الوزير الأول السلوفيني: الجزائر وسلوفينيا تلتزمان بالعمل من أجل رفع التحديات الدولية

* تطابق وجهات النظر حول فلسطين و الصحراء الغربية * التوقيع على عدة اتفاقيات تعاون بين البلدينأكد الوزير الأول لجمهورية سلوفينيا، السيد روبرت غولوب،...

  • 27 ماي

بطولة وطني الهواة ـ مجموعة الشرق

طلبة بونة يعمقون الفارق في الصدارة و الحراكتة يتنفسون
كسب إتحاد عنابة نقطة إضافية في حسابات الصعود بعدما عزز مركزه الريادي و أصبح يقود القافلة على بعد خطوتين من أقرب المطاردين، و ذلك في أعقاب نجاحه في الفوز بقمة هذه الجولة على حساب وصيفه السابق وفاق القل .
نجاح «الطلبة» في إستعادة نشوة الإنتصار، بفضل ثنائية المتألق قحش، مكنهم من ضرب عدة عصافير بحجر واحد، إنطلاقا من التخلص من مطاردة «الدلافين» و إبعادهم نسبيا من دائرة التنافس على ورقة الصعود، مرورا بمكسب التصالح مع الأنصار بعد سلسلة من التعثرات، وصولا إلى تعميق الفارق.
إلى ذلك فقد إرتقى إتحاد بسكرة إلى برج المراقبة عقب مروره إلى السرعة الخامسة أمام الضيف حمراء عنابة، لأن هذه النتيجة جسدت العودة القوية لأبناء «الزيبان» و إستعادة عافيتهم منذ إعتلاء المدرب صحراوي العارضة الفنية، لأن التواجد في الوصافة يبقي «البساكرة» متشبثين بأمل الصعود إلى إشعار آخر.
و على نفس الدرب سارت مولودية قسنطينة ، التي لم تفوت فرصة إستقبالها لشباب حي موسى من أجل التأكيد على عودتها القوية إلى سباق الصعود، لأن القصف بالقوة الرابعة كان بمثابة عربون من عناصر «الموك» لطمأنتهم على التواجد في أوج العطاء خلال النصف الثاني من الموسم، بعد إحتواء المشاكل الإدارية، بدليل أن المولودية أصبحت تتأخر ب 3 خطوات فقط عن الريادة.
بالموازاة مع ذلك فقد واصل وفاق القل تراجعه الملحوظ، لأن هزيمته في عنابة هي الثالثة على التوالي، الأمر الذي جعل «الدلافين» تتدحرج إلى الصف الرابع، حالها حال نادي تقرت الذي رهن نسبة كبيرة من حظوظه في التنافس على ورقة الصعود، إثر عودته بأياد فارغة من السفرية التي قادته إلى خنشلة.
أما على مستوى المؤخرة فإن الحدث تمثل في تخلص إتحاد عين البيضاء لأول مرة منذ بداية الموسم من الفانوس الأحمر، لأن «الحراكتة» كسبوا الرهان في «ديربي» الولاية الرابعة أمام الجارة «لاصام»، في الوقت الذي إنهزمت فيه مولودية باتنة بقالمة أمام الترجي المحلي، مما أجبر «البوبية» على التدحرج إلى الصف الأخير، و لو أن الصراع من أجل تفادي السقوط أصبح منحصرا بين هذا الثنائي، عقب إنفصال باقي الكوكبة عن منطقة الخطر، على إعتبار أن الفارق الذي يفصل هلال شلغوم العيد عن أول المهددين يعادل نقاط مقابلتين.           

ص / فرطـــاس

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com