عرفت حصة أول أمس من برنامج "ذا فويس كيدز" الذي تبثه قناة "أم بي سي" الكثير من التشويق و الإثارة، حيث تم إقصاء عدد من الأصوات الجميلة من المنافسة على اللقب، أبرزها المصري أحمد السيسي الذي شغل خروجه من البرنامج مواقع التواصل الاجتماعي، بينما صنعت المتسابقة ميرنا حنا الحدث.
حلقة أمس كانت مصيرية بالنسبة للمشتركين الصغار، كونها سهرة تصفوية ممهدة للمرحلة الثانية من المواجهة، وقد طغى عليها عنصر المفاجأة ، خصوصا و أن خيارات المدربين و عضوي لجنة الحكم: المطرب العراقي كاظم الساهر، و الفنان المصري تامر حسني جاءت مخالفة للتوقعات، إذ تخلى تامر عن الصوت المصري الجميل أحمد السيسي الذي صنع الحدث منذ ظهوره الأول بفضل أدائه المتميز، و اختار كل من أمير عاموري و جويرية حمدي للمرور إلى المرحلة المقبلة من العروض المباشرة لبرنامج "ذا فويس كيدز"، بعد أن أقنعا تامر بصوتيهما و أدائهما خلال مرحلة المواجهة.
وغادر المتسابق المصري أحمد السيسي البرنامج، بعد أن أشاد أعضاء اللجنة بصوته و أدائه، إذ وصف تامر صوته بالجميل، و حاول كاظم الساهر مواساته و التأكيد على موهبته القوية و تشجيعه على مواصلة مشواره، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين لم يستسيغوا خروجه المبكر من المواجهة، و اعتبروا الأمر تحاملا على المشتركين المصريين.
و اختار كاظم الساهر الطفلتين لين الحايك و ميرنا حنا للمرحلة القادمة من المنافسة، متخليا عن السوري  عبد الرحيم الحلبي، الذي أجهش بالبكاء و أبكى مقدمة البرنامج، بينما اختارت النجمة نانسي عجرم كلا من زين عبيد و غادة بشار.
و كانت المتسابقة العراقية ميرنا حنا قد أشعلت حلبة المنافسة ببرنامج "ذا فويس كيدز" بصوتها بعد أن أدت أغنية "أحبك و أحب كل من يحبك" للفنان ناظم الغزالى، الأمر الذي أدى إلى تفاعل لجنة التحكيم و رقص كل من القيصر كاظم الساهر و المطربة نانسي عجرم على وقع أنغام الأغنية.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى