وصف مدرب اتحاد الشاوية عبد الحفيظ أربيش، الفوز الذي حققه فريقه أول أمس على حساب مولودية العلمة بالمهم خاصة من الناحية المعنوية. فوز تجاوز به تعثره في الجولة الفارطة أمام الجار شباب عين فكرون، «هذا الفوز كان الأصعب خاصة بعد الخسارة الأخيرة التي جاءت في الدقيقتين الأخيرتين من المباراة «.
ونجح رفقاء فقعاص في تحقيق الأهم، في مقابلة تميزت بالشد العصبي بين اللاعبين، دفعت بالحكم إبرير لإشهار 9 بطاقات صفراء، وأشار التقني الليبي في تصريح للنصر بأن فريقه الشاب يعاني من نقص الخبرة، وهو العامل الذي ضيع بسببه العديد من النقاط ، بتلقيه أهداف في أوقات قاتلة للمباريات وبكرات ثابتة، مشيرا في ذات السياق إلى أن هذا العامل يكتسب بالاستمرارية في العمل، في المقابل أشاد المدرب بالإمكانيات الجيدة لفريقه.
و طمأن اربيش الأنصار بأن اتحاد الشاوية، يوجد في رواق الأفضلية للمحافظة على مكانته ضمن أندية الرابطة المحترفة الثانية، في إشارة إلى اقتراب فريقه من تحقيق هدف البقاء، موجها نداءه لإدارة الرئيس ياحي بتدعيم التشكيلة في الموسم القادم بلاعبين أو ثلاثة يمتلكون الخبرة اللازمة.
وختم أربيش  تصريحه للنصر بأن أشباله  نجحوا أمام مولودية العلمة في تجسيد طريقة لعبهم، ليحققوا فوزا مستحقا، أهداه بالمناسبة للاعبين والأنصار الذين لا يزالون يساندون الفريق ويضعون كامل ثقته فيه.
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى