قام شخص مسبوق قضائيا عقب شجار مع ثلاثة أشخاص، برشهم بمادة البنزين محاولا حرقهم أحياء، لكنهم نجوا و أودعوا شكوى لدى مصالح الأمن التي نجحت في توقيف الفاعل، الذي أودع الحبـس.
المعني، وفق بيان لمصالح الأمن، في العقد الخامس من العمر تم توقيفه بسبب محاولة القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد عن طريق الحرق، وهذا بناءا على شكوى رسمية من قبل الضحايا، و التي  مفادها محاولة تعرضهم للحرق جماعي من قبل المتهم وهو مسبوق إثر شجار نشب معه.
 كما تمكنت ذات المصالح، من  توقيف مجرم خطير في العقد الثالث من العمر مسبوق قضائيا محترف في مجال السرقة بالكسر، حيث في قائمته تنفيذ عدة  قضايا إجرامية طالت الأشخاص والممتلكات ، كما صدرت في حقه أوامر بالقبض من قبل الجهات الأمنية المختصة وأحكام قضائية غيابية .
 وذكرت خلية الإعلام والصحافة بأمن الولاية في بيان لها، بأن الإطاحة بالمتهم جاءت إثر شكوى رسمية، أودعها أحد المواطنين ببلدية بوثلجة مفادها تعرضه لعملية سرقة من قبل مجهولين كانوا على متن سيارة سياحية، تم خلالها السطو على مبلغ مالي قدره 600 مليون سنتيم من داخل مركبته ،حين كانت مركونة بالقرب من منزله بوسط مدينة  بوثلجة.
و أفضت التحريات إلى توقيف السيارة المشبوهة عند مدخل مدينة بوحجار الحدودية ، وعلى متنها المتهم  الذي أحيل على العدالة حيث أودع الحبس المؤقت.
و بالذرعان أودع  شخص في العقد الثاني من العمر رهن الحبس المؤقت ،بتهمة  إهانة موظف أثناء تأدية مهامه و التحطيم العمدي لملك الغير. المعني تم توقيفه على إثر مكالمة هاتفية من العيادة المتعددة الخدمات ببن مهيدي، مفادها طلب تدخل بعد تعرضها لعملية تخريب وتحطيم واجهات أجنحتها، من قبل  مدمن مخدرات محدثا حالة من الفوضى والذعر في أوساط المرضى والأعوان، قبل أن تتدخل مصالح الأمن لتهدئة الأمور و توقيف المتهم الذي عثر بحوزته بعد تفتيشه على علبة سجائر، بداخلها قطع من المخدرات من نوع كيف معالج. وقد أحيل الموقوف على العدالة حيث صدر في حقه أمر بالحبس.
 ق.باديس

الرجوع إلى الأعلى