قبضة حديدية بين قرعيش وبن علجية والعقبي مقترح
تتواجد إدارة دفاع تاجنانت في مشكلة حقيقية مع الوافد الجديد بلال بن علجية، بعد أن طلب الأخير فسخ عقده بالتراضي، من أجل العودة إلى فريقه السابق إتحاد الحراش.
واستنادا إلى مصادر مطلعة، فإن الرئيس قرعيش يرفض طرح بن علجية جملة وتفصيلا، إلى درجة أنه لم يعد يرد على مكالماته الهاتفية التي لا تتوقف، مهددا باتخاذ التدابير اللازمة في حال عدم استئناف اللاعب التدريبات يوم 28 جوان الجاري.
ويفكر بن علجية في عدم الالتحاق بالدفاع، خاصة بعد الاتفاق مع الرئيس العائد محمد العايب، الذي وعده برفع أجرته الشهرية ومراجعة بعض بنود عقده.
وكان بن علجية بلال قد أمضى قبل 3 أسابيع على عقد بموسمين مع «الدياربيتي»، حيث بدا متحمسا، قبل أن تتغير الأمور بعودة العايب إلى رئاسة الحراش.
و تفكر إدارة الدفاع في هشام العقبي، في ظل تأخر رد حسين حروش على اقتراح الرئيس قرعيش.
وتعتبر الإدارة خيار العقبي مميزا، بالنظر لتواجد الأخير حرا من أي التزام، عقب فسخ عقده مع الحمراوة، فضلا عن المواصفات التي يتمتع بها العقبي، الذي يعد من خيرة العناصر في منصبه.
ويبحث بوغرارة على وسط ميدان هجومي، ويضع العقبي من الخيارات الأولية، في انتظار الاتصال به.
ولا يزال المهاجم شيبان متمسكا بقرار مغادرة الدفاع، حيث عاود الاتصال بالمسؤولين من أجل الاتفاق معهم على صيغة تقضي برحيله دون مشاكل، كونه لايزال مرتبطا لموسم إضافي، لكنه يفضل الرحيل، بالنظر للعروض الكثيرة التي وصلته، لكن الإدارة ترفض مغادرته، حيث تعتبره من الركائز المعولة عليها الموسم المقبل.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى