الاثنين 27 ماي 2024 الموافق لـ 19 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
سوناطراك: زيادة كميات الغاز الطبيعي الموجهة إلى سلوفينيا
سوناطراك: زيادة كميات الغاز الطبيعي الموجهة إلى سلوفينيا

أعلن مجمع سوناطراك، اليوم الاثنين في بيان له، عن توقيع اتفاقية مع الشركة السلوفينية "جيوبلين"، سيتم بموجبها زيادة كميات الغاز الطبيعي التي يتم نقلها إلى...

  • 27 ماي
الوزير الأول السلوفيني في زيارة إلى الجزائر
الوزير الأول السلوفيني في زيارة إلى الجزائر

حل، اليوم الاثنين، بالجزائر  الوزير الأول لجمهورية سلوفينيا، روبرت غولوب، في إطار زيارة رسمية إلى الجزائر. وكان في استقباله بمطار هواري بومدين...

  • 27 ماي
إشادة بجهود الجزائر بمجلس الأمن: القضية الفلسطينية تتصدر أشغال الاتحاد البرلماني العربي
إشادة بجهود الجزائر بمجلس الأمن: القضية الفلسطينية تتصدر أشغال الاتحاد البرلماني العربي

انطلقت أمس بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال بالجزائر العاصمة أشغال المؤتمر السادس والثلاثون للاتحاد البرلماني العربي بمشاركة وفود برلمانية...

  • 26 ماي
مسابقة هواوي للاتصالات بالصين: طلبة جزائريون يتوجون بالجائـزة الكبـرى و الرئيس تبون يهنىء
مسابقة هواوي للاتصالات بالصين: طلبة جزائريون يتوجون بالجائـزة الكبـرى و الرئيس تبون يهنىء

فاز طلبة جزائريون بالجائزة الكبرى في مجال «الشبكة والسحابة» وبالجائزة الأولى في مجال «الحوسبة» بعد مشاركتهم في مسابقة دولية نظمتها شركة «هواوي»...

  • 26 ماي

تصفيات أمم إفريقيا لأقل من 17سنة: بن إسماعيل يطالب لاعبيه لعب ورقة الهجوم بذكاء


يخوض سهرة اليوم الفريق الوطني لأقل من 17 سنة، لقاء العودة أمام نظيره الليبي، برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا،  ولا خيار له سوى تحقيق الفوز، للعبور إلى الدور الثاني، غير أن المهمة لا تبدو سهلة لأشبال بن إسماعيل، الذين انهزموا في لقاء الذهاب أمام نظرائهم الليبيين (3-2) بملعب عمر حمادي، الذي سيحتضن لقاء العودة بعد موافقة الاتحاد الليبي بسبب الظروف التي تعيشها ليبيا.
وفي ظل هذه الوضعية، يرى الناخب الوطني صابر بن إسماعيل، بأنه لا خيار لأشباله عن الفوز، من خلال المراهنة على ورقة الهجوم، وتفادي الأخطاء التي كلفتهم الخسارة في لقاء الذهاب.
وأشار محدثنا بأن على لاعبيه التخلي عن التحفظ الذي ميز أدائهم في المباراة الأولى ما مكن المنافس من اغتنام الفرصة وتحقيق انتصار لم يكن ليحدث لو تحلى اللاعبون بالجدية اللازمة.
الخسارة التي لم تكن منتظرة، زادت من درجة الضغط على رفقاء مهدي إيدير، ما جعل الطاقم الفني يركز على الجانب النفسي، ويطالبهم بطي صفحة لقاء السبت، وخوض مواجهة اليوم بروح قتالية كبيرة، مع تفادي ارتكاب نفس الأخطاء، خاصة على مستوى المراقبة، سيما في ظل توفر المنافس على لاعبين يحسنون صناعة الهجومات الخاطفة، على غرار مصطفى عبد الحميد.
ضرورة الفوز بمباراة اليوم، جعل بن إسماعيل يطالب عناصره بتفادي السقوط في فخ التسرع والتسجيل مبكرا، وعدم ترك المساحات التي قد يستغلها الليبيون في المرتدات.
وقال الناخب الوطني أن على اللاعبين تحمل مسؤولياتهم، مع التحلي بالتركيز العالي.
وعن الأجواء العامة في بيت الخضر، قال صابر بن اسماعيل أنها مطمئنة على العموم، معبرا عن أمله أن يكون أشباله في يومهم،  ويثبتوا أنهم في مستوى الثقة التي وضعت فيهم، لتحقيق الفوز و العبور إلى الدور الثاني.
للإشارة فإن المباراة سيديرها طاقم تحكيم تونسي مشكل من السادة نصر الله جنادي كحكم رئيسي ، بمساعدة فوزي جريدي  و أيمن بن اسماعيل، وهيثم غيراط كحكم رابع، بينما عين النيجيري ديري مايغا غيدو كمحافظ .
فؤاد بن طـالب

ثقافة

روبورتاج

شبيبــة جيجـل.. حلم يتحقّق بعـد 37 سنـة
شبيبــة جيجـل.. حلم يتحقّق بعـد 37 سنـة
  • 22 ماي

حقّقت شبيبة جيجل الصعود للقسم الوطني الثاني بعد...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com