ألقت مصالح أمن دائرة الميلية  شرق جيجل القبض على شاب يبلغ من العمر 26 سنة لقيامه ببيع المشروبات الكحولية بدون رخصة ،  وتأتي هذه العملية حسب بيان خلية الإعلام بمديرية الأمن بجيجل في سياق مداهمة شملت الأحياء و الأماكن المعروفة بتردد المنحرفين.
و أوضح المصدر أنه  أثناء عملية تفتيش سيارة مشبوهة و التي كان بها الشاب المتورط  تم العثور على 47 زجاجة خمر معدة للبيع ، ليتم حجزها و تحويل السائق إلى مقر أمن الدائرة.
و بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم الموقوف أمام الجهات القضائية المختصة من أجل الحيازة  و المتاجرة بالمشروبات الكحولية بدون رخصة ، أين صدر في حقه أمر بإيداع بمؤسسة الوقاية بالميلية.
كما تمكنت فرقة الشرطة القضائية من توقيف شابين يبلغان من العمر 22 و 24 سنة يقومان بالترويج و بيع المخدرات بالميلية.
و ذكر المصدر أن الموقوفين من دائرة القرارم قوقة بولاية ميلة، و جاءت عملية القبض عليهما حسب بيان خلية الإعلام، بناء على معلومات وردت إلى الفرقة حول قيام شخصين بترويج المؤثرات العقلية وسط الشباب، لتباشر ذات الفرقة تحرياتها، حيث تمكنت من تحديد هوية المشتبه فيهما، ليتم وضع خطة محكمة بالاعتماد على مراقبة تنقلاتهما و ترصد تحركاتهما، ليتم توقيفهما ليلا، عند طرف مدينة الميلية يقودان دراجة نارية، و قد تبين أن أحدهما مسبوق قضائيا.
 العملية أسفرت حسب بيان الشرطة عن حجز كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ 900 قرص كانت موجهة للترويج، كما تم حجز دراجة نارية بدون وثائق و التي كانا يستغلانها في عملية الترويج.
و بعد استكمال كل الإجراءات القانونية ، قدم الموقوفان أمام الجهات القضائية المختصة ، التي أمرت بإيداعهما بمؤسسة إعادة التربية بجيجل.                 ك.طويل

الرجوع إلى الأعلى