مواطنون يحبطون محاولة اختطاف طفلة وسط المدينة
أحبط مواطنون ظهر أمس عملية اختطاف تعرضت لها طفلة في السادسة من عمرها بحي دوار الديس في وسط مدينة باتنة، بعد تفطنهم للعملية و محاصرتهم للخاطف الذي اقتاد الضحية تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض إلى داخل أحد المنازل بالحي في منطقة بوعقال أين تم القبض عليه و تسليمه للشرطة.
الضحية التي لم تتجاوز السادسة من عمرها تعرضت لاختطاف من طرف أحد جيرانها بالحي حسب ما ذكرت مصادر محلية، أفادت أن الضحية تدعى (ج.ب) اقتادها شاب في العقد الثالث من العمر تحت التهديد بالسلاح الأبيض، نحو منزل شاغر بالحي ذاته قبل أن يتفطن له الجيران، الذين ذكروا أن المعني معروف بتعاطيه للمخدرات، حيث تم إبلاغ مصالح الأمن.
 و قد تدخل الجيران لتحرير الطفلة من قبضة المختطف الذي كان يهددها بسلاح أبيض  بعد سماعهم لصراخها، وكشفت مصادرنا بأن المشتبه فيه تم تحويله نحو المحكمة بعد التحقيق معه، أين سيتم عرضه على وكيل الجمهورية و مباشرة الإجراءات القضائية ضده.
في ذات السياق تجمع العشرات من المواطنين أمام مقر الأمن أين كان يتواجد المشتبه به، بعد مسيرة قاموا بها انطلقت من حي بوعقال، ونادوا بضرورة معاقبة كل من يهدد براءة الأطفال، حيث بقوا لساعات مناشدين السلطات اتخاذ إجراءات ردعية و قاسية ضد مختطفي الأطفال، خاصة و أن هذه الظاهرة تسببت في مقتل العديد من الأطفال.
ب. بلال

الرجوع إلى الأعلى