كشف مدرب أمل بوسعادة سعيد بلعريبي، أنه بات يملك فكرة واضحة حول منافس فريقه القادم جمعية الخروب، وهذا من خلال معاينة تشكيلة لايسكا في لقاء السبت الماضي أمام جمعية وهران، موضحا للنصر بأن الحمراء الخروبية تشكل منافسا قويا للأمل، لكن كما قال حقيقة الميدان ستكشف عن معطيات مغايرة، في ظل إصرار ممثل الحضنة على وضع حد لفترة الفراغ وإحداث الانتفاضة.
وفي هذا الصدد اعتبر بلعريبي اللعب بملعب عابد حمداني، فرصة لطرد النحس والتألق خارج الديار، خاصة وأنه دون في أجندته عديد النقاط حول مختلف جوانب الحمراء الخروبية،  بعد متابعته لقائها الأخير أمام لازمو، مشيرا إلى أن خسارة سعيدة كان بإمكان فريقه تفاديها لولا بعض العوامل، منها سوء الأرضية والأخطاء التحكيمية على حد تعبيره.
  وفي سياق ذي صلة لا يستبعد مصدر من الإدارة تنقل الفريق يوم غد الأربعاء إلى عين مليلة لاستكمال التحضيرات بعين المكان، تحسبا لمقابلة يوم الجمعة بالخروب، ومن ثمة تفادي اللاعبين الإرهاق وضمان التركيز.
هذا ويرتقب أن يعود القرنازي إلى التشكيلة بعد تماثله للشفاء من الإصابة، مقابل غياب      بن طالب المعاقب، والثنائي المصاب كاب والحارس طوال.                   م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى