الجيش يـدمـــّر 11 مخبأ وقنبلتين بباتنــــة
تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أول أمس، بباتنة من تدمير 11 مخبأ للإرهابيين وقنبلتين تقليديتي الصنع، حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني، أمس الثلاثاء في بيان لها.وأوضح البيان أنه و «في إطار مكافحة الإرهاب تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بباتنة بالناحية العسكرية الخامسة، يوم 26 سبتمبر2016 من تدمير 11 مخبأ للإرهابيين وقنبلتين تقليدتي الصنع».
من جهة أخرى، و في إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة «أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية 04 تجار مخدرات وضبطت كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بـ 32ر12 قنطارا و03 مركبات».
كما «أوقفت مفرزة أخرى بغرداية بالناحية العسكرية الرابعة 03 تجار مخدرات وضبطت كمية أخرى من الكيف المعالج تقدر بـ 600 كيلوغرام كانت محملة على متن شاحنة».
وبكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة «أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 18 مهربا وضبط شاحنة ومركبة رباعية الدفع وكمية ضخمة من المواد الغذائية تقدر بـ 15ر38 طنا كانت موجهة للتهريب و25 مولدا كهربائيا و16 مطرقة ضغط و17 جهاز كشف عن المعادن «في حين أوقفت عناصر الدرك الوطني «تاجر مخدرات بحوزته 15500 قرص مهلوس».
وبتلمسان بالناحية العسكرية الرابعة ـ يضيف البيان ـ « أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وحرس الحدود 14 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة في حين أوقفت عناصر الدرك الوطني 04 مهربين وضبطت 3244 وحدة من مختلف المشروبات و2650 خرطوشة تبغ بكل من تبسة بالناحية العسكرية الخامسة و وهران بالناحية العسكرية الثانية».ومن جهة أخرى وبعنابة بالناحية العسكرية الخامسة «فقد احبطت وحدة لحراس الشواطىء محاولة هجرة غير شرعية ل20 شخصا كانوا على متن قارب تقليدي الصنع» .    
ق و

الرجوع إلى الأعلى