مجموعة الشرق: القمـة في زردانـي و الإثـارة بعنـابـة و تبسـة
تخطف القمة التي ستجمع إتحاد الشاوية بالضيف وفاق القل الأضواء، كونها ستضع الرائد في مواجهة أحد مطارديه، ما يوحي ببلوغ التنافس ذروته، وبقاء كرسي الريادة في المزاد، وسعي الطرفين لتأكيد الانطلاقة الموفقة، خاصة الإتحاد الذي سيعمل على استغلال أفضلية الأرض والجمهور، ولو أن المهمة ليست سهلة أمام «دلافين» متمرسة، ستكون على المحك في هذه السفرية.
هذا وسيكون إتحاد عنابة على موعد مع مباراة مفخخة، لأن الضيف ترجي قالمة وإن مازال يعاني من نقص التحضير، يبقى الشبح الأسود لأبناء بونة في عقر دارهم، بدليل أن السرب الأسود كان قد عاد من عنابة بالتعادل الموسمين الفارطين، وحرمان الطلبة من دعم أنصارهم بداعي العقوبة سيجعل هذه المقابلة تلعب بمعطيات مطابقة لسيناريو الموسم المنصرم.
من جهتها تتواجد جمعية عين مليلة في رواق جيد لتحقيق فوز آخر كونها ستستضيف الصاعد الجديد أمل شلغوم العيد، في ديربي تصب كل حساباته الأولية في رصيد «لاصام».
أما الموك فستكون على صفيح ساخن بتبسة، سيما وأن الكناري استعاد عافيته، ويراهن على نقاط هذه المباراة للتصالح مع الأنصار ما سيضع الموك أمام امتحان عسير الخروج منه بسلام يجبر أشبال خلفة على تكرار سيناريو تقرت لتأكيد نوايا ه الجادة في التنافس على ورقة الصعود. هذا وستعمل بعض الفرق على تدارك الانطلاقة المتذبذبة، باستغلال فرصة اللعب داخل الديار، كأمل مروانة الذي يبحث عن أول فوز عند استضافة إتحاد خنشلة، فيما تبدو مهمة إتحاد عين البيضاء في غاية التعقيد في دوريته نحو الجنوب.       
 ص / فــرطـاس

برنامج المقابلات/ الجمعة (سا:15,00)
في أم البواقي (زرداني):................................. إتحاد الشاوية = وفاق القل
في تبسة (04 مارس):........................... إتحاد تبسة = مولودية قسنطينة
في عين مليلة (دمان):........................... ج. عين مليلة = أمل شلغوم العيد
في شلغوم العيد (المظاهرات): ...................ه. شلغوم العيد = حمراء عنابة
في تقرت (شعباني):................................... نادي تقرت = إ. عين البيضاء
في مروانة (بن ساسي):.................................. أمل مروانة = إتحاد خنشلة
في جيجل (عميروش):.................................. ش. حي موسى = نجم مقرة
في عنابة ( 19 ماي):................. إتحاد عنابة = ترجي قالمة ....(دون جمهور)

مجموعة الوسط: نحو فسخ عقد الشراكة في الريادة
الجولة الرابعة  تقترح مباريات على قدر كبير من الأهمية والإثارة، بغض النظر عن طابعها المحلي، ما يرشحها لأن تعيد فرز الأوراق  خاصة في الواجهة الأمامية، وتبعث السباق في ظل تقاسم أربعة فرق كرسي الزعامة. وإذا كانت مقابلة مولودية المخادمة وشباب بني ثور تحتل واجهة الجولة كونها تضع جارين وجها لوجه في قمة الجنوب تعد بكثير من الندية، فإن وفاق المسيلة يراهن على فسخ عقد الشراكة في قمة الهرم من خلال استضافته اتحاد خميس الخشنة الجريح، مستغلا التنقل الصعب لغريمه اتحاد بني دوالة إلى أميزور والراحة الإجبارية للرائد الثالث نادي الرغاية. كما أن مستقبل الرويسات يعلق آمالا كبيرة على لقائه مع اتحاد الشراقة للقفز إلى سدة الريادة، في وقت تبقى الوصافة في المزاد أمام السفرية الشاقة التي تقود شباب جيجل إلى العاصمة لمواجهة رائد لقبة، وشريكه في البرج المراقبة اتحاد الخضرية الذي سيكون على المحك في بومرداس.
وعلى مستوى القاعدة الخلفية، ينتظر أن تبقى الأمور على حالها من منطلق عجز الثلاثي حامل الفانوس الأحمر عن الإقلاع وتجاوز مرحلة الترويض.
 م ـ مداني

برنامج المقابلات/ الجمعة (سا 15:00)
مولودية المخادمة- شباب بني ثور
السبت(سا 15:00)
رائد بومرداس- اتحاد الأخضرية
مستقبل الرويسات- اتحاد الشراقة
وفاق المسيلة- اتحاد خميس الخشنة
رائد القبة- شباب جيجل
شباب الدار البيضاء- شبيبة حي الجبل
اتحاد واد أميزور- اتحاد بني دوالة
نادي الرغاية: معفى

الرجوع إلى الأعلى