ملعب بومزراق، أرضية صالحة، طقس حار، جمهور قليل، تنظيم جيد، إنارة جيدة، تحكيم للثلاثي: بوخالفة وزرهوني وبن علي.
الأهداف: مليكة  (د:10)- بعوش (د:51و66) لجمعية الشلف
ج.الشلف: حمزاوي، سلطاني، مليكة، بودينة، بعوش، مداحي، شاوشي، بوسعيد، كداد، عطفان، شادولي.
المدرب: افتسان.
ج.الخروب: بن مدور، راشي، عباس، بوحكاك، أوكال، عليوان، زلامي، سايح، ديب، بولعينين، بزاز.
المدرب: بن لشطر.
فاجأت جمعية الخروب عشية أمس محبيها ومتتبعيها، من خلال سقوطها بثلاثية نظيفة بملعب بومزراق بالشلف، حيث عجزت عن الصمود أمام مضيفتها الجمعية المحلية، في مباراة لم يظهر فيها أشبال بلشطر بمستواهم الذي ظهروا به في الجولات الأخيرة، مقابل انتفاضة «لايسو» واستعادتها لنغمة الانتصارات مجددا.
وقد عرفت بداية المباراة دخولا قويا للمحليين، الذين رموا بكل ثقلهم نحو الهجوم من الوهلة الأولى، وهو ما سمح لهم بافتتاح باب التسجيل بعد مرور 10 دقائق فقط، إثر مخالفة محكمة من المتألق عطفان، الذي قدم كرة على طبق لمليكة الذي أسكنها الشباك برأسية، مسجلا هدفه الثالث هذا الموسم.
وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر رد فعل قوي من الزوار، بدا هؤلاء عاجزين عن نقل الخطر إلى مرمى حمزاوي، في حين واصل المحليون هجماتهم التي كادت أن تأتي بالهدف الثاني عند الدقيقة 19، بتسديدة من الظهير الأيسر شاوشي والذي رد كرته القائم.
نفس اللاعب قاد عند الدقيقة 23 هجمة جديدة، ومرر لمليكة الذي تصدى حارس الخروب لقذفته ببراعة.
وانتظر الجميع إلى غاية (د:37) ليشاهد أول رد فعل للخروبية، بعد فتحة بزاز التي استقبلها عليوان برأسية مرت فوق المرمى بقليل.
وسارت المرحلة الثانية على نفس المنوال، وعرفت لعبا قويا من الشلفاوة الذين قدموا أفضل أداء لهم منذ بداية الموسم، وتمكنوا من مضاعفة النتيجة بحلول الدقيقة 51، عن طريق الوافد الجديد بعوش، هذا الهدف قضى على معنويات الزوار و حرر المحليين الذين لعبوا بأريحية كبيرة، ما سمح لهم بتسجيل الهدف الثالث (د:66)، بواسطة نفس المهاجم بعوش الذي رفع رصيده إلى ثلاثة أهداف هذا الموسم، ولم نسجل أي محاولة حقيقية للخروب لتنتهي المواجهة بثلاثية قاسية على الزوار.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى