4 ملايير سنتيم في طريقها إلى خزينة جمعية عين مليلة
كشفت إدارة مؤسسة الغرف الصحراوية «كابام» بعين مليلة، عن القيمة المالية للإعانة التي رصدتها المؤسسة للجمعية المحلية، والتي قدرت بـ 1.5 مليار سنتيم،  والتي ستدخل حساب الجمعية خلال الأيام القادمة، بالإضافة إلى الإعانة التي رصدتها البلدية المقدرة بـ 2.5 مليار سنتيم.
الإعانة التي رصدتها مؤسسة الغرف الصحراوية، تم الكشف عنها خلال حفل تم تنظيمه بالمؤسسة، أين كشف مدير المؤسسة بوطي عبد الرؤوف، بأن المؤسسة التمست رغبة كبيرة في النجاح لدى الجمعية المحلية “لاصام”، وهو ما جعلها تقدم على رصد تحفيز مالي، هو بمثابة تشجيع للفريق الذي يتواجد اليوم بالمركز الأول.
و بين المتحدث بأن الإعانة ستدخل على دفعات لحساب الجمعية، انطلاقا من مبلغ 100 مليون سنتيم كدفعة أولى يليه مبلغ 700 مليون سنتيم ليصل المبلغ الإجمالي 1.5 مليار سنتيم.
من جهته توجه رئيس الفريق بن صيد شداد، بتشكراته لوزير الصناعة عبد السلام بوشوارب، الذي وفى بوعده الذي تقدم به خلال زيارته الأخيرة للمدينة، مبينا بأن المبادرة تحفيزية، وجاءت في وقت الفريق في أمس الحاجة إليها، كونه في المرتبة الأولى والدعم المادي سيحفز اللاعبين والإدارة على تحقيق المزيد من النجاحات.
وكان المجلس البلدي بعين مليلة قد صادق في مداولته التي نظمت في الثالث من شهر أوت المنقضي على رصد إعانة مالية بقيمة 2.5 مليار سنتيم لجمعية عين مليلة، وهي الإعانة التي لم تدخل بعد حساب الفريق والإجراءات الإدارية جارية من أجل ضخها لحساب الجمعية المحلية، وهو ما من شأنه أن يعطي دفعا معنويا لأشبال التقني صحراوي على بذل مجهود مضاعف للتمسك بالمرتبة الحالية وعدم التفريط فيها، خاصة وأن الفريق يواجه خلال الجولة القادمة أحد المعنيين المباشرين باللعب على ورقة الصعود ويتعلق الأمر بفريق اتحاد عنابة.                            أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى