طياب يشدد اللهجة مع خزار واللاعبين ويطالبهم بنقاط "لايسكا"
 لم تمر الهزيمة الأولى التي تلقتها شبيبة بجاية في بطولة هذا الموسم أمام أمل بوسعادة، دون أن تخلف رد فعل قوي من الإدارة، سيما الرئيس بوعلام طياب الذي تنقل  مساء أول أمس الاثنين إلى ملعب الوحدة المغاربية، أين عقد بعد نهاية حصة الاستئناف اجتماعا مع المدرب خزار واللاعبين، تطرق  فيه بالدرجة الأولى إلى لقاء الجولة الفارطة، التي كلفت الفريق تضييع صدارة الترتيب.
 وشدد الرجل الأول في عميد الأندية القبائلية اللهجة مع  خزار وأشباله، حيث طالبهم بتقديم توضيحات بخصوص الهزيمة المسجلة أمام أمل بوسعادة، خاصة و أن المباراة لعبت في غياب الجمهور، مؤكدا لهم بأن الصعود لا يلعب بهذه الكيفية، بل  يتطلب بدل تضحيات كبيرة واستغلال  الفرص وحصد اكبر عدد من النقاط  داخل وخارج الديار، قبل ان يطالب الجميع بضرورة  العودة إلى سكة الانتصارات، بداية من المباراة القادمة أمام جمعية الخروب.
و ختم  طياب حديثه مع المدرب و اللاعبين، بالتأكيد على أن إدارة الفريق وفرت كل الإمكانات اللازمة، و لن  ترضى إلا بالصعود  وإعادة الشبيبة إلى الرابطة المحترفة الأولى. هذا و استأنفت تشكيلة الشبيبة التدريبات دون المهاجم  لخضر دريفل، حيث حضر الأخير  إلى الملعب بالزي المدني، و أجرى حصة علاجية بداعي الإصابة التي  تعرض لها في مواجهة بوسعادة على مستوى الكاحل، و ستتحدد مشاركته من عدمها في مباراة جمعية الخروب، خلال الحصص القادمة.
في المقابل اندمج لاعب وسط الميدان حمزة وناس مع المجموعة، بعدما استعاد عافيته من الإصابة التي كان يشكو منها على مستوى الظهر، وسيكون بإمكانه المشاركة في مواجهة  “لايسكا”.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى