محرز سعيد بالإنجاز و يعد ببقاء ليستر في البريميير ليغ
عبّر رياض محرز عن سعادته الكبيرة، بعد التأهل التاريخي لنادي ليستر سيتي إلى الدور ثمن النهائي من منافسة رابطة أبطال أوروبا، خاصة وأن الفريق يشارك للمرة الأولى في أمجد وأقوى المنافسات في القارة العجوز.
و ساهم محرز بشكل إيجابي في تحقيق الثعالب هذا الإنجاز بأهدافه الحاسمة وتمريراته الدقيقة، وهو ما جسده سهرة أول أمس بتوقيعه الهدف الثاني من ضربة جزاء أودعها شباك نادي بروج البلجيكي، رافعا رصيده الشخصي إلى أربعة أهداف، و واضعا فريقه على سكة الانتصار والعبور إلى الدور ثمن النهائي، ولو أن أحسن لاعب في البريميير ليغ الموسم الماضي رأى المباراة من زاوية مغايرة، بتأكيده أن الهدف المبكر الذي سجله أوكازاكي غير المعطيات:" الهدف المبكر الذي سجلناه فتح لنا اللقاء وفي الشوط الثاني كان يجب علينا الرجوع إلى الخلف بغية المحافظة على النتيجة، لقد استطعنا تحقيق مبتغانا و نحن سعداء بهذا التأهل التاريخي".
وكان محرز قد تعهد عشية اللقاء بالظهور بشكل جيد، في مواجهة نادي بروج لحساب الجولة الخامسة من مجموعات دوري الأبطال، وقال خلال المؤتمر الصحفي:" نعم لما لا يحدث ذلك.. سأحاول أن أتدرب جيداً جداً لأكون في أفضل مستوياتي وأساعد الفريق على الفوز.. في العام الماضي فزت بلقب أفضل لاعب في البريميير ليغ ولكن هذا بمساعدة زملائي".
وبلهجة فيها الكثير من الثقة بالنفس، رفع صانع ألعاب الخضر العارضة عاليا، بتأكيده على أنه لا يشعر بأي ضغط لاحتلال ليستر سيتي مرتبة متأخرة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، معربا عن عدم شعوره وزملائه بالخوف من الهبوط : "النزول إلى القسم الثاني؟ لا أُفكر في هذا الأمر إطلاقا. نحوز من الإمكانيات ما يضمن لنا البقاء في الدرجة الأولى الإنجليزية"، مضيفا: "الكل صار يحسب لنا ألف حساب ويرمي بثقله للفوز علينا، بعد الإنجاز الباهر الخاص بالموسم الماضي، انتظرونا سنعود بقوة "، وأكثر من ذلك كشف عن سعيه للتربع على القارة بمنح ليستر أغلى الألقاب في نهاية الموسم الجاري: "أستمتع باللعب في البطولة، لقد كنت أحلم بذلك منذ الصغر، ولكن ليس هناك شيئا مميزا في دوري الأبطال، كل المباريات التي نلعبها مهمة للغاية".
نورالدين - ت

الرجوع إلى الأعلى