سيواجه وفاق سطيف منافسه بطاقم فني مؤقت، بقيادة لاعبه المخضرم السابق مليك زرقان، بعد استنجاد الإدارة به لكونه مدرب الفريق الرديف، وسيساعده كل من المحضر البدني لعبني، المتمسك بمنصبه رغم مغادرة عبد القادر عمراني، إضافة إلى مدرب الحرّاس المعين حديثا برارمة، خلفا لشريط المنسحب.
وكشف المدرب المؤقت مليك زرقان، الذي سيقود النسر الأسود اليوم في مواجهة الكأس، بأن اللقاء عادي لكنه متخوف كون الوفاق سيواجه فريقا مجهولا، مضيفا بأنه تحت تصرف الفريق بعد الاستنجاد بخدماته، لكنه بالمقابل سيقدم أفضل ما لديه بداية من مباراة الكأس: "لقد ركزت رفقة المحضر البدني على الجانب البدني، من أجل تجاوز تعثر إتحاد العاصمة" وأشار بأنه عمل على وضع خبرته من أجل التواصل مع اللاعبين. لقد حضرنا بشكل جيد، و مع ذلك حذرت اللاعبين من رد فعل المنافس المجهول".
و ينتظر أن تشهد مواجهة اليوم عودة المدافع المحوري بدران، بعد فترة غيات استمرت لثلاث مباريات متتالية، إثر صدور قرار بمعاقبته بعد مواجهة شبيبة الساورة، حين تم طرده بعد تلقيه بطاقة الحمراء، في وقت ستكون التشكيلة محرومة من خدمات المهاجم رشيد ناجي المصاب.
من جهة أخرى جاءت استقالة المدرب عمراني، تبعا لتدهور علاقته مع الأنصار و محيط الفريق، بسبب تذبذب النتائج و عدم استقرار التشكيلة و تحقيق الأهداف المرجوة، في انتظار إعلان إدارة الرئيس حمّار عن اسم المدرب الجديد خلال الساعات القليلة القادمة، و الذي قد يكون حسب التوقعات ابن الوفاق خير الدين مضوي. هذا و قد تميزت التدريبات طيلة الأسبوع الجاري بالهدوء، حيث جرت في ظروف عادية رغم ثورة اللاعبين الأسبوع المنصرم، على خلفية المستحقات المالية العالقة قبل مواجهة اتحاد العاصمة، بعد طمأنتهم من طرف الرئيس حسان حمّار.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى