ملعب 20 أوت ببشار، طقس بارد جدا، أرضية صالحة، جمهور متوسط، تحكيم للثلاثي: قريتلي وبن حمو وكرمة.
الإنذارات: لقرع وبابيدي (الشبيب
عايب (الدفاع)
الأهداف: جاليت (ض.ج) الد 50 والد 85 للشبيبة
جاهل (د90+4) للدفاع
ش.الساورة: جميلي، بلطرش (طالح)، بابيدي، معزيز، لقرع، مرباح، بكاكشي، بورديم، سايح (زايدي)، بن شريف (حمية)، جاليت.
المدرب: خوذة كريم
د.تاجنانت: ليتيم، فورلول سنوسي، ترباح، قيطون، عايب، ماروسي، قيرابيس، سي عمار، شيبان (جاهل)، مفتاحي (نزواني)، نوبلي.
المدرب: ليامين بوغرارة
فشل دفاع تاجنانت في تدشين بداية مرحلة الإياب بقوة، وسقط عشية أمس في بشار أمام شبيبة الساورة، في مباراة لم يقدم فيها أشبال بوغرارة ما يؤهلهم للعودة بنتيجة مرضية.
وعرفت المرحلة الأولى سيطرة شبه مطلقة للمحليين، الذين اعتمدوا خطة هجومية من البداية، وضيع بن شريف فرصة افتتاح النتيجة في الدقيقة 23 إثر عمل هجومي جماعي، في حين ضيع زميله جاليت أخطر فرصة في الشوط الأول، بعد قذفة قوية غير أن الكرة ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس ليتيم الذي كان متقدما، بالمقابل اعتمد الزوار على الهجمات المعاكسة والتي لم تكن خطيرة.
وواصل لاعبو الساورة ضغطهم مع بداية المرحلة الثانية، وهو ما كلل بالحصول على ضربة جزاء، بعد قذفة قوية من بن شريف ردها ليتيم، لتعود إلى جاليت، غير أن قذفة الأخير لمست يد المدافع عايب، وقد تولى تنفيذها جاليت بنجاح، رد عليها الزوار عند الدقيقة 62 بمخالفة مباشرة من على بعد 25 م، نفذها قيطون غير أن الدفاع حولها للركنية، ثم قذفة شيبان (د:65)، عندما حاول مباغتة جميلي المتقدم، غير أن كرته كانت خارج الإطار.
وظلت محاولات الزوار محتشمة، لتأتي الدقيقة 85 والتي وجد فيها مهاجم الساورة جاليت نفسه وجها لوجه مع الحارس ليتيم، الذي تصدى لكرته في الأول، قبل أن تعود لنفس اللاعب الذي وضعها في الشباك.
وضيع البديل زايدي فرصة تعميق الفارق (د: 90+2)، بعدما انفرد بالحارس ليتيم لكن كرته اصطدمت بالقائم.
هذا وتمكن الزوار من تقليص الفارق (د:90+4)، بمقصية رائعة جدا من البديل جاهل.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى