تكرم اليوم اللجنة الأولمبية الجزائرية فريق مولودية بجاية، خلال الحفل الذي ستنظمه بفندق "الهيلتون" على شرف الفرق والرياضيين الذي تألقوا خلال سنة 2016، حيث بلغت تشكيلة الموب في أول مشاركة قارية لها، نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكاف"، والذي خسرته أمام  نادي تي  بي مازيمبي الكونغولي.
وفي سياق غير ذي صلة. علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن اللاعبين السابقين زهير زرداب وزيدان ميباراكو، يعتزمان مطالبة الموب بمستحقاتهما المالية العالقة، المتمثلة في راتب أربعة أشهر بعدما بلغهما رغبة إدارة الفريق البجاوي بصرف نسبة من مستحقات اللاعبين إثر دخول إعانتي الوزارة الوصية وبلدية بجاية، المقدرتان إجمالا بمبلغ 4,5 مليار سنتيم.
على صعيد آخر وصف مدرب الموب محمد حنكوش تربص عين تيموشنت بالناجح، بالنظر إلى العمل المنجز خلاله، وتمكنه من تطبيق برنامجه الذي تضمن حسبه عدة حصص تدريبية، و ثلاثة لقاءات ودية، سمحت له بتجهيز الفريق بشكل جيد، ومن كافة الجوانب، تحسبا للقاءات مرحلة العودة. للإشارة غادرت البعثة البجاوية مدينة عين تيموشنت زوال أمس الأربعاء، بعدما أنهت تربصها الإعدادي الذي  دام 10 أيام. واستفاد اللاعبون من يومين راحة، على أن يعودوا إلى التدريبات مساء هذا السبت، لتحضير لقاء الجولة 18 الذي ينتظر الفريق السبت القادم بملعب الوحدة المغاربية أمام شباب قسنطينة، من خلال البرنامج المسطر من قبل المدرب حنكوش، الذي يتضمن مباراة ودية ستلعبها التشكيلة يوم الثلاثاء أمام فريق مولودية البويرة (الجهوي الأول).
وكانت تشكيلة الموب قد أجرت مساء أول أمس الثلاثاء مباراتها الودية الثانية في تربص عين تيموشنت، جمعتها بأولمبيك أولاد بوجمعة من بطولة الجهوي الثاني لرابطة وهران وفازت فيها بنتيجة (4/1)، وعرفت هذه المواجهة تألق المهاجمين أحمد مساعدية، وحمزة بولمدايس، حيث سجل كل واحد منهما هدفين في مرمى المنافس.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى