الرابطة تستدعي الكاتب العام للكاب
استدعت لجنة الانضباط للرابطة المحترفة لكرة القدم الكاتب العام للكاب نيابة عن الرئيس نزار المعاقب لمدة 6 أشهر، و ذلك للاستماع إلى أقواله في جلسة الاثنين القادم، بخصوص بعض التجاوزات التي عرفتها نهاية المباراة الأخيرة أمام أولمبي المدية، التي كانت محل شكوى من جانب إدارة فريق تشكيلة التيطري، التي رفعت تقريرا تشتكي من خلاله تعرض وفد المدية إلى مضايقات و إهانات.
و حسب مصدر من إدارة شباب باتنة، فإن الكاتب العام للفريق سيحمل معه تقريرا مفصلا حول حقيقة و طبيعة ما حدث، في ظل تحميل الطرف الباتني المدرب سليماني مسؤولية المناوشات التي وقعت في النفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس.
من جهة أخرى قامت إدارة الكاب بصرف منحة الفوز على أولمبي المدية، حيث تحصل كل لاعب على مبلغ 10 ملايين سنتيم، و هي المنحة التي تكفلت بها مؤسسة" هيونداي" وفق عقد السبونسور المبرم بين الطرفين، الأمر الذي أفرز حالة من الارتياح وسط المجموعة، التي ينتظر أن تشد الرحال اليوم الخميس صوب مدينة سيدي بلعباس، تحسبا لمباراة يوم السبت أمام الاتحاد المحلي.
  و حسب المدرب علي مشيش، فإن الجهاز الفني يسعى لتجاوز بعض العراقيل، معربا عن قلقه إزاء انضمام اللاعب مصفار إلى قائمة المصابين، بعد احتكاكه القوي مع أحد زملائه خلال الحصة التدريبية الأخيرة، ما تطلب وضع ثلاثة غرز على مستوى الرأس.
كما أن الغياب المتواصل للمدافع قريش بداعي الإصابة، و كذا خرباش الذي يعاني من زكام حاد، أخلط نوعا ما حسابات المدرب مشيش، الذي يأمل في العودة من بلعباس بنتيجة إيجابية.
م ـ  مداني

الرجوع إلى الأعلى