تســــــرب للـــــــغاز يقــــــطع الكهــــــــرباء بسكيكــــــدة
تسابق مؤسسة توزيع الكهرباء والغاز بولاية سكيكدة، الزمن من أجل تصليح العطب الذي وقع أول أمس على مستوى الكوابل الكهربائية الباطنية على بمركز التوزيع بونور بمخرج المدينة بجوار المحول الكهربائي الضخم بسعة 30/60 كيلو فولط، والذي أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي على مستوى الجهة الجنوبية للمدينة وجزء من المنطقة الصناعية ومنطقة الايداع حمروش وأحياء الزفزاف والعربي بن مهيدي وبارو.
 وقد علمنا من مصالح مؤسسة توزيع الكهرباء والغاز بأن المعطيات الأولية تشير إلى أن أسباب العطب تعود إلى تسرب للغاز يجهل موقعه لحد الآن، وقد تم تخصيص فرقة من الخبراء والمختصين في مثل هذه الحوادث تعمل 24/24 من أجل تحديد مكان الخلل والاسراع في تصليحه، بالموازاة مع ذلك قامت ذات المؤسسة بجلب محولات كهربائية وتخصيص فرقة خاصة من العمل مهمتها ضمان تموين سكان المناطق المتضررة بالكهرباء غلى حين معالجة الوضعية بصفة نهائية.
للإشارة   فإن سكان المناطق المذكورة أبدوا استياءهم وقلقهم من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي التي تؤدي حسبهم إلى   خسائر كبيرة في المعدات والأجهزة الكهرومنزلية.
من جهتها قامت مؤسسة توزيع الكهرباء بتوزيع نشرية خاصة في أحياء المدينة تشرح فيها الوضعية وتطلب من السكان الاطمئنان وعدم القلق والمؤسسة تسهر على معالجة الوضعية في أقرب وقت ممكن.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى