4 مباريات دون جمهور لشباب الطاهير
سلطت لجنة الانضباط لرابطة قسنطينة الجهوية أمس، عقوبة 4 مباريات دون جمهور على شباب الطاهير، وتغريمه بمبلغ 8 ملايين سنتيم، على خلفية أحداث مقابلة السبت الفارط أمام جمعية عين كرشة، والتي توقفت في الوقت بدل الضائع، إثر إجتياح أنصار الشباب أرضية الميدان، واحتجاج المسيرين واللاعبين على الحكم بخوش، عند المطالبة بضربة جزاء.
اللجنة المعنية استندت إلى تقارير ثلاثي التحكيم والمحافظ، التي أقرت بأن سبب توقيف اللقاء يعود بالدرجة الأولى إلى عدم توفر الظروف الكفيلة بمواصلة اللعب، خاصة تواجد عدد معتبر من المناصرين فوق أرضية الميدان، ما دفع بالهيئة الوصية إلى اعتماد خسارة شباب الطاهير على البساط بنتيجة (0/3) من باب العقوبة.كما تقرر معاقبة مدرب شباب الطاهير لمدة 6 أشهر، بسبب تصرفاته، حيث حمله الحكم مسؤولية إثارة الفوضى.
على هذا الأساس سيضطر شباب الطاهير إلى استقبال ضيوفه خارج القواعد طيلة فترة العقوبة، وأن يلعب 4 مباريات في غياب الجمهور، أمام رائد بوقاعة، نجم بني ولبان، جيل عزابة ووفاق عباس، وعودته إلى ملعبه ستكون في الجولة 28، عند إستضافة شباب حمادي كرومة.
في المقابل كسبت جمعية عين كرشة 3 نقاط على البساط، ما سمح لها برفع الرصيد إلى 40 نقطة، مع الانفراد بالمركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن الرائد الملعب السطايفي.      
ص / فرطاس

الرجوع إلى الأعلى